تعز العز

محافظ ذمار يستقبل الأسير المحرر المقداد وأربعة من العائدين من مأرب

تعز نيوز- ذمار

 

استقبل محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم السبت ، الأسير المحرر من جبهة الجوف المقداد منصور المقداد من أبناء مديرية جبل الشرق.

وخلال الاستقبال، أشاد المحافظ البخيتي بالمواقف البطولية للأسرى وكافة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأكد اهتمام القيادة الثورية والسياسية والسلطة المحلية بالإفراج عن الأسرى ومتابعة مصير المفقودين ورعاية الجرحى وأسر الشهداء.

واشار إلى أن عودة الأسير المقداد إلى أهله بعد الأسر يعكس مدى صمود الأسرى وتضحياتهم.

بدوره أشاد المقداد بالجهود التي بٌذلت في متابعة أوضاع الأسرى وصولاً إلى الإفراج عنهم، مؤكدا مواصلة الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

حضر الاستقبال مسؤول الوحدة الاجتماعية عبدالغني المروني والشيخ عبدالله علي المقداد وممثل لجنة الأسرى أحمد المروني.

إلى ذلك استقبل محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم العائدين المغرر بهم من مأرب محمد عبدالخالق سند وجبر علي العامري وناصر علي العامري وسام محمد العامري من أبناء مديرية الحداء منطقة كومان.

وخلال اللقاء رحب المحافظ البخيتي بالعائدين إلى صف الوطن.. مشيرا إلى أن عودتهم بالتنسيق مع الشيخ محمد جميزه والمشرف الأمني صقر القاسمي تستحق الإشادة.

ودعا المغرر بهم في صفوف العدوان إلى الاستفادة من قرار العفو والعودة إلى صف الوطن وأسرهم والتخلي عن مساندة العدوان.. مؤكدا أهمية التنسيق المسبق وإتباع الإجراءات السليمة سواء عند وصولهم نقاط الجيش واللجان الشعبية.

وأكد أن العائدين سيجدون كل الرعاية والاهتمام، مبينا أن أيام المحتلين والعملاء أصبحت معدودة وستلحق بهم الهزائم تحت ضربات الجيش واللجان الشعبية.

فيما أشاد العائدون بمستوى اهتمام الجيش واللجان الشعبية، داعين المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.

وأكدوا أنهم سيكونون خير سند لأبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

حضر الاستقبال مدير مكتب التربية محمد الهادي ورئيس لجنة استقبال العائدين أسامة الضوراني.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews