تعز العز

وقفة احتجاجية بالصليف تنديداً باستمرار احتجاز سفن النفط

تعز نيوز- الحديدة

 

نظم صيادوا وأهالي وموظفو مركز اﻹنزال السمكي بمديرية الصليف محافظة الحديدة صباح اليوم السبت وقفة احتحاجية للتنديد بجريمة جريمة مرتزقة العدوان باختطاف النساء في مأرب واستمرار احتجاز تحالف العدوان سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

 

وأستنكر المشاركون في الوقفة التي أقيمت بالتنسيق مع اللجنة الزراعية والسمكية العليا والهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر اﻷحمر وغرفة الصيادين للطوارئ والتنمية, الممارسات التعسفية لدول العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية في ظل صمت أممي ودولي معيب.

 

ولفتوا إلى أن إحياء اليمنيين لذكرى جمعة رجب يؤكد المضي على خطى الرسول الأعظم والاقتداء به وتعزيزا للهوية الإيمانية في نفوس ووجدان اليمنيين .

 

وأكدوا النفير العام للجبهات لمواجهة العدوان وما يرتكبه من جرائم وانتهاكات بحق أطفال ونساء اليمن .. مطالبين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي القيام بالدور الانساني في إيقاف جرائم العدوان ورفع الحصار والسماح بدخول سفن الوقود ومنع احتجازها.

 

ودعا بيان صادر عن الوقفة تلاه عاقل الصيادين بالصليف محمد أبكر عيدروس أحرار العالم الوقوف إلى جانب مظلومية الشعب اليمني وما يرتكبه تحالف العدوان بقيادة أمريكا من ممارسات تعسفية وجرائم وانتهاكات يندى لها جبين الإنسانية بما في ذلك أعمال القرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

 

وأكد البيان أن الشعب اليمني من أكثر الشعوب ارتباطا بالإسلام والهوية الإيمانية قولا وعملا .. وأشار إلى الدور التاريخي لليمنيين في مناصرة الرسول الأعظم والبطولات التي ساهموا فيها وخاضوها لمناصرة الدعوة الإسلامية.

 

حضر الوقفة مدير أمن مديرية الصليف العقيد خالد صبره وثقافي المديرية ابوحمزة الأهدل ومنسق غرفة الصيادين وائل عبدالودود وعدد من الشخصيات الإجتماعية والمشائخ والأعيان.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews