تعز العز

اشهد يالله …الى المخدوعين ..

#أصوات_تعزية

 

(إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (33) إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن قَبْلِ أَن تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ ۖ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ )

صدق الله العظيم ..

ياصحابنا المخدوعين من أبناء تعز في صفوف تحالف العد.وان في مارب

اولا

انتم داريين ان حزب الإصلاح اختطف محافظة مأرب منذ ست سنوات لينهب نفطها وغازها الذي هو ملك لليمن كله..

ثانيا :

وأنتم داريين انهم فقط يدفعون بكم كمقاتلين للجبهات كي يخرجوا ثرواتهم التي نهبوها من مارب إلى الخارج”.في الوقت الذي لا يبالون بمصيركم في هذه الحرب المحسومة نتائجها سلفا ..

هولاء الخونة قد باعوا من كانوا قبلكم بابخس الاثمان سواء للس-عودي او الاما.راتي الذي يقودكم للمحارق الموت دفاعا عن جنوده في الحدود والساحل ..

المحت-ل احتل ارضكم بسواعدكم ونهب خيرات بلادكم باذلالكم وامتهانكم بفتات من ينهبه من حقكم وهو اليوم بدمائكم يحاول الاستماتة بكم دفاع عن جشعة واطماعه ..

وقد ريتموهم كيف انهم استرخصوا دمائكم وارواحكم من خلال جعلكم دروعا بشرية له او من خلال قتل كل من حكم عقله ورفض ذلك الاسترخاص .. واستهدافه بطائراته ..

لقد رايتم كيف تركوا من سلم من اخوانكم من غارته في الاسر كالحذية المستغناة عنها دون ان يرف لهم جفن والى اليوم ..

اننا نرفض هذا الاسترخاص والاستذلال لكم بهذا الشكل القذر والمهين كونكم بغض النظر يمنيون فلا تكونوا انتم اول من يرخص نفسه في هذا السوق المهين ..

رجال الله من ابناء الجيش واللجان عازمون على تطهير مارب و الانتصارات الكبيرة التي يحرزها أبطال الجيش واللجان الشعبية، ملائت الافاق والنصر امر ساعات فقط فلا تكونوا انتم القربان الارخص في معبد اطماعهم الشي-طانية..

الطريق لا يزال مفتوحا لكم وايدينا من منطلق الاخوة لاتزال ممدودة فاغتنموا الفرصة وعودوا الى المكان الذي يليق بكم وبنتمائكم اليمني والعربي والاسلامي عودوا بعتادكم واسلاحتكم ولكم الامان والظمان ولا تكونوا كم سبق عليه القول فخسر الدنيا والاخرة وقد اعذر من انذر وعلى الباغي تدور الدواير والات حين مندم..!

الخضر ياسين

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews