تعز العز

صنعاء.. لقاء موسع يناقش آليات التنسيق مع المغرر بهم في مأرب

تعز نيوز- متابعات 

 

ناقش لقاء موسع بمحافظة صنعاء برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، آليات التحرك لإسناد القيادة الثورية والسياسية في التنسيق والتواصل مع المغرر بهم بمحافظة مأرب للعودة لصف الوطن.

وتطرق اللقاء الذي ضم عدد من أعضاء مجلس الشورى ووجهاء ومشائخ وقبائل المحافظة إلى الجوانب المتصلة بترتيب التواصل مع المغرر بهم لاستقبال الراغبين العودة إلى الصف الوطني.

وأشار المحافظ الهادي إلى الدور المناط بأعضاء الشورى والمشائخ والوجهاء في هذا الجانب لتسهيل عودة المغرر بهم وحثهم على اغتنام قرار العفو العام.

وحث الجميع على التحرك في هذا المسار تجسيدا لحرص القيادة الثورية والسياسية على عودة المغرر بهم إلى مناطقهم، لافتا إلى ما تمثله مديريات محافظة صنعاء من أهمية في تعزيز التماسك وإفشال مخططات العدوان.

وأكد محافظ صنعاء أن معركة اليوم مع العدوان معركة انتزاع سيادة البلد وخروجه من حالة الارتهان والتبعية.. لافتا إلى أن طبيعة التحديات التي يمر بها الوطن تضع الجميع أمام مسؤولية الاستمرار في مواجهة العدوان.

وأشاد اللقاء بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وكذا ما تحققه القوة الصاروخية من إنجازات في العمق السعودي، مؤكدا استمرار أبناء محافظة صنعاء في رفد الجبهات لإفشال مؤامرات العدوان في تنفيذ المشروع الاستعماري باليمن.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews