تعز العز

هيئة الزكاة بتعز تدشن تحصيل زكاة المزروعات وتوزع الدورة المستندية الخاصة بزكاة القات

تعز نيوز- تعز

 

دشن فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة تعز بحضور مشرف المحافظات في رئاسة الهيئة د/ وائل النعمان، تحصيل زكاة المزروعات بما فيها القات وقت قطافة وذلك بلقاء موسع لمشائخ ووجهاء وعدول مديريات خدير وصبر الموادم والمسراخ وحيفان بالاضافة الى مديريتي سامع والصلو .

 

وخلال اللقاء أكد مدير فرع الهيئة بالمحافظة شوقي مغلس على أهمية إحياء وإقامة ركن الاسلام الثالث والمتمثل بالزكاة لإرساء لدعائم الدين القويم وتجسيداً لمبداء الترابط والتراحم والتأخي بين ابناء الدين الواحد والعقيدة الواحدة.

 

وشدد على ضرورة تحمل المسئولية من قبل مندوبي الفرع في المديريات بمتابعة تحصيل الزكاة أولاً بأول… مشيداً في الوقت ذاته بتجاوب أبناء المديريات المذكورة وتعاونهم الإيجابي مع فرع الهيئة بالمحافظة، وتم توزيع الدورة المستندية الخاصة بزكاة القات.

 

وحث اللقاء المواطنين على الإهتمام بالزراعة بإعتبارها جبهة أخرى لمواجهة المستكبرين والمعتدين وصولاً للإكتفاء الذاتي والإستغاء عن الإستيراد الخارجي للقمح والحبوب.

 

كما جرى مناقشة مواضيع الحشد للجبهات ودعم المجاهدين وتجديد الدعوة للمغرر بهم والمخدوعين الذين لايزالوا يقاتلون في صفوف العدوان للعودة الى رشدهم ووطنهم ولهم الحرية والأمان المطلق.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews