تعز العز

إعلان وتحذير هام من جهاز الأمن والمخابرات لكافة المواطنين

تعز نيوز- متابعات

 

أعلن جهاز الأمن والمخابرات، أنه سيتم نشر تسجيل مصور يعرض جانباً من اعترافات العناصر التجسسية وكلاء جهاز الإستخبارات البريطاني الأمريكي في اليمن عبر مختلف وسائل الإعلام في تمام الساعة الثالثة عصراً يوم غد الثلاثاء.

 

وتشير الاعترافات إلى الدور الأمريكي والبريطاني في تنفيذ العديد من العمليات التجسسية والتخريبية في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية من خلال عناصرها التجسسية

 

ودعا كافة المواطنين إلى الحذر من الدعوات المشبوهة أو التواصل مع العناصر غير المعروفة، وكذا الإبلاغ عن أي معلومات لأي تحرك مشبوه قد يضر بالبلد، وذلك عبر الاتصال على الرقم المجاني 100.

 

وجدد جهاز الأمن والمخابرات دعوته لكل من تورط في أعمال تخريبية أو تجسسية لصالح أجهزة الاستخبارات المعادية إلى سرعة تسليم نفسه للاستفادة من الإعفاءات المنصوص عليها في المادة 130 من قانون الجرائم والعقوبات النافذ.

 

وتعد بريطانيا إحدى الدول الإجرامية الرئيسة في العدوان على اليمن والمشاركة في تضييق خناق الحصار الجائر على شعبنا الذي يعاني من أكبر كارثة إنسانية ومجاعة لا نظير لها في العالم.

 

يشار إلى أن بريطانيا أبرمت مع الرياض العديد من صفقات الأسلحة المتنوعة منها الصواريخ الموجه التي يستخدمها التحالف لقتل الشعب اليمني على مدى ست سنوات متواصلة وحتى اليوم.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews