تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

المجلس الفرعي للتخطيط بتعز يعقد إجتماعه الأول منذ بداية العدوان برئاسة المحافظ المغلس

تعز نيوز- تعز

 

عقد المجلس الفرعي للتخطيط بمحافظة تعز اليوم إجتماعه الأول برئاسة محافظ المحافظة الأستاذ سليم محمد المغلس وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي محمد أحمد الحاج ، حيث وقف الإجتماع أمام مهام واختصاصات المجلس الفرعي للتخطيط المحدد بقانون التخطيط الحضري.

 

واستعرض الإجتماع المهام والدراسات التي يجب أن يقوم بها كل مكتب تنفيذي فيما يخصه بالمناطق الخاضعة للتخطيط العمراني والتوسعات المستقبلية وتسليمها الى فرع الهيئة العامة للأراضي لإستيعابها عند إعداد المخططات العمرانية.

 

واستعرض الإجتماع مراحل تطور مدينة تعز عبر مخطط مستر بلان والمخططات الهيكلية، الى جانب مناقشة خطة إعداد المخطط العام للمدينة مستر بلان الجديد 2021 / 2040م .

 

وفي الإجتماع رحب المحافظ المغلس بالأمين العام والحاضرين، موجهاً جميع المكاتب التنفيذية بعمل الدراسات التي تخصها في المناطق الخاضعه للمخطط العمراني خلال شهر واحد… مشدداً على أهمية السير في عملية التخطيط وفقاً للقانون .

 

من جانبه استعرض الأمين العام محمد الحاج نبذه تاريخيه لمراحل التخطيط في المدينة… مؤكداً أن هذا الإجتماع هو الأول للمجلس خاصة بعد انتقال مهمه التخطيط من المركزي للصلاحيات الى المحليات في العام 2000م، وإسناد المهمه لهيئة الأراضي.

 

وأشار الى أهمية حضور لجنة التسوية في اجتماعات المجلس القادمة خاصة ما يهم التخطيط الحضري ، شريطة أن المخطط الذي نعد له لا يتعارض مع مخطط مستر بلان الذي يعتبر مخطط مستقبلي لعشرون عاماً قادمه والعمل بشكل جماعي وبمشاركة جميع الجهات ذات العلاقه.

 

وقد أثري الاجتماع بالعديد من النقاشات من قبل المختصين التنفيذيين والهادفه للإنطلاق بقوة للمجلس، وتحديد المخططات ومنع الإستحداثات في المناطق التي سيتم تخطيطها بحسب إعلان هيئة الأراضي الشهر المنصرم، الى جانب دعوة المواطنيين الذي سيسقط التخطيط في أملاكهم تقديم أوراقهم الى لجنة التسوية.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.