تعز العز

مسيرة حاشدة بمحافظة تعز تنديداً بحصار تحالف العدوان

تعز نيوز- تعز

 

شهدت منطقة الجند بمحافظة تعز اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة رفضاً لحصار تحالف العدوان الأمريكي السعودي تحت شعار” حصار تحالف العدوان يقتل الشعب اليمني”.

 

وفي المسيرة ردد المشاركون الشعارات المنددة بالعدوان والحصار على الشعب اليمني، كما ألقيت العديد من الكلمات التي استنكرت حصار تحالف العدوان من قبل أمريكا وحلفائها، وباركت الانتصارات التي يحققها مجاهدو الجيش واللجان، داعية كل أبناء الشعب اليمني إلى النفير العام.

 

وبين بيان صادر عن المسيرة إن الحصار والعدوان والأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا تماسكاً وصموداً في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار.

 

وأكد البيان الرفض القاطع لما تمارسه دول تحالف العدوان من حصار خانق بحق الشعب اليمني، داعياً الى سرعة الإفراج عن سفن المشتقات النفطية.

 

ودعا البيان، أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة حرب الإبادة والحصار والتدمير الذي أنتهجته دول العدوان وأدوات أمريكا بالمنطقة منذ ما يقارب ست سنوات.

 

وحمل البيان، المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان، المسؤولية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني المدافع عن حريته وكرامته.

 

وجدد البيان استمرار ثبات الموقف وتحرك الجميع في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال حتى الانتصار.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews