تعز العز

الحوثي : إما سلام حقيقي وإما حرب حتى تحقيق الانتصار

تعز نيوز- متابعات

 

قال عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي إن المبعوث الأمريكي والرئيس بايدن لا يحملان خطة للسلام ، وأنه إن أراد بايدن السلام فعليه أن يسحب خبراءه الذين يقودون المعركة في مارب، وعلى البريطانيين أن يوقفوا تسليح الطائرات التي تستهدف أبناءنا في مارب ومختلف الجبهات .

 

و أكد الحوثي خلال مسيرة ” حصار تحالف العدوان الأمريكي يقتل الشعب اليمني ” التي خرجت بالعاصمة صنعاء أن على السعودية أن تدافع عن نفسها في حدودها وليس في مارب، وأن يذهب الإماراتيون إلى جزرهم التي يدعون أنها محتلة من إيران وليواجهوها هناك إن كانوا رجالا .

 

وأوضح أن مارب لم تكن في يوم من الأيام جبهة هادئة، ومجلس الأمن صمت دهرا ثم نطق كفرا، فأين كان منذ بداية العدوان واستفاق اليوم ليدعوا لوقف القتال؟ ، مشيراً إلى أن أبناء مارب الشرفاء صادقون في توجههم وارتباطهم بعاصمة الجمهورية اليمنية صنعاء.

 

ولفت عضو السياسي الأعلى إلى أن الإحصائيات السكانية التي يتحدث عنها المجتمع الدولي في مارب غير صحيحة، وهي فقط بهدف التسويق لجمع المساعدات .

 

وحمل دول العدوان مسؤولية المجاعة التي يتحدث عنها مارك لوكوك، مؤكدأً أن الأخير يتحمل مسؤولية الحصار وأزمة المشتقات النفطية .

 

وهنأ عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي الشعب اليمني على صموده وثباته واستمراره في الدفاع عن قضيته ، مؤكداً : إما سلام حقيقي وإما حرب حتى تحقيق الانتصار بإذن الله ، وهذا جواب لمن يراهن على انتهاء صبر شعبنا .

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews