تعز العز

مسيرات غضب عارمة بالمحويت تنديدا بحصار تحالف العدوان الأمريكي

تعز نيوز- المحويت 

 

شهدت محافظة المحويت مسيرات ووقفات متعددة في مديريات”الرجم والجبل وحفاش وملحان” تنديدا بجريمة استمرار الحصار والعدوان تحت شعار “حصار تحالف العدوان الأمريكي يقتل الشعب اليمني “

 

في مديرية الرجم نظمت مسيرة شعبية ووقفة حضرها مشرف عام المحافظة عزيز عبدالله الهطفي وثقافي المحافظة عبدالغني الدرب ومشرف المديرية إبراهيم الناصر ومدير المديرية راشد مروان . حيث أكد الهطفي على أن سلام اليمن لن يكون بالتصريحات والبيانات، ولكن بإيقاف العدوان ورفع الحصار وكف التدخلات الأجنبية في شؤونه الداخلية.

 

المشاركون جددوا ثبات الموقف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي، والتمسك بحق الدفاع عن البلد بكل الوسائل الممكنة والمشروعة.

 

إلى ذلك نظم أبناء مديرية جبل المحويت مسيرة حاشدة غضبا واستنكارا بجريمة استمرار الحصار والعدوان الأمريكي على الشعب اليمني .

 

وخلال المسيرة التى حضرها مدير المديرية الشيخ خماش حبيش والشخصيات والمشائخ والأعيان

دعا المشاركون أحرار العالم لوقفة عز مع قضية اليمن ورفع الصوت عاليا في وجه دول العدوان لتوقف حربها العدوانية العبثية وترفع الحصار عن اليمن.

 

كما نظم أبناء مديرية حفاش مسيرة حاشدة ووقفة غاضبة تحت شعار “حصار تحالف العدوان الأمريكي يقتل الشعب اليمني “

 

وخلال المسيرة التى حضرها نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة شرف عبدالرحمن ومدير المديرية الشيخ محمد القرم ومشرف المديرية ابوبدر الوائلي وعدد من الشخصيات والمشائخ والأعيان .

 

وأكد المشاركون أن عواقب العدوان والحصار لليمن خطيرةٌ على دول العدوان، ورهانها على الحماية الأمريكية رهان خاسر.

 

ملحان هي الأخرى لمتكن غائبة عن المشهد فقد نظم أبناء المديرية مسيرة جماهيرية ووقفة حضرها مدير المديرية إبراهيم القاضي.

 

وأشار المشاركون في المسيرة إلى أن دعوة مجلس الأمن بوقف الغارات على السعودية غير مستغربة أن تصدر من مجلس منحاز كليا لتحالف العدوان، والتحريض الأمريكي هو وراء تلك الدعوة المدانة والمرفوضة.

 

أما خبت المحويت فشتهدت مسيرة احتجاجية حاشدة أكدت على استمرار الصمود وتحرير كل شبر من تراب اليمن.

 

وخلال المسيرة التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي ومدير عام المديرية الشيخ علي قطينة وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

 

وأكد المشاركون أن ما تروج له دول العدوان عن تقديمها مساعدات إنسانية إنما هو تضليل خبيث للتعمية على حصارها الظالم للشعب اليمني.

 

كما جدد بيان المسيرات الحاشدة الدعوة للمغرر بهم للعودة إلى صف الوطن واستغلال العفو العام.

 

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews