تعز العز

لقاء موسع بمشائخ مديرية حيفان بتعز للتحشيد ورفد الجبهات

تعز نيوز- تعز 

 

عقد صباح اليوم لقاء موسع بمديرية حيفان محافظة تعز برئاسة مدير عام المديرية عبدالرقيب الحمري، ضم عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمشائخ والعقال والشخصيات الإجتماعية ومشرفي المربعات بالمديرية لمناقشة آلية تسيير قافلة نقدية وعينية للمرابطين في جبهات العزة والكرامة تعزيزاً للصمود والتلاحم والحشد والتعبئة العامة لرفد الجبهات والتصدي لقوى العدوان .

 

وفي اللقاء اكد مدير المديرية على اهمية إنجاح خطة تسيير القافلة لرفد الجبهات بالمال والرجال بما يليق بهذه المديرية وأبنائها.

 

واستعرض الدور الريادي الذي لعبته حيفان عبر مراحلها الحافلة بالعطاء والتضحية للذود عن حياض الوطن.

 

وحث الجميع على مواصلة الجهود للتواصل مع المغرر بهم من أبناء المديرية للاستفادة من العفو العام للمخدوعين وتسهيل إجراءات استقبالهم بأمن وسلامة.

 

من جانبه أشار مشرف المديرية عمر عوهج أن هذا اللقاء يأتي تلبية للواجب الديني والوطني، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم لتعزيز صمود المرابطين في جبهات العزة والبطولة.

 

ودعا كافة مكونات المجتمع للإسهام الفاعل في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد، منوها” بدور أبناء تعز قاطبة وحيفان خاصة في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

 

كما أشارت الكلمات أن ما يحدث في مناطق تعز المحتلة من جرائم يندى لها الجبين تعبر عن همجية مرتزقة العدوان وغطرستهم، لافتةً الى أن المواقف الوطنية لأبناء حيفان ثابتة وراسخة رسوخ الجبال ولن تتأثر مهما حاول العدوان بكل وسائله وأساليبه لإثارة الفتن.

 

وبارك اللقاء الإنتصارات التى حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews