تعز العز

إغتيال العرادة ونجله وسط مدينة مأرب ومليشيات الإصلاح تعتقل ضابط رفيع في الإستخبارات العسكرية

تعز نيوز- متابعات

 

شهدت مدينة مأرب، عصر أمس الثلاثاء، عملية إغتيال جديدة طالت 2 من أبرز القيادات العسكرية التابعة لقوات مرتزقة تحالف العدوان السعودي.

 

وقالت مصادر محلية في محافظة مأرب، أن القيادي المرتزق السلفي ” محسن حمد العرادة” قائد المجاميع السلفية المسلحة في جبهة نخلا ونجله “مجاهد” أحد ضباط ما تسمى “كتيبة النصر” التابعة لمرتزقة العدوان، تم اغتيالهما في مدينة مأرب برصاص مسلحين مجهولين.

 

وأوضحت المصادر، أن المرتزق العرادة ونجله غادرا جبهة نخلا بعد أن استلموا مخصصاتهم المالية من قوات العدوان، وأثناء وصولهما لمدينة مأرب، اعترضهما مسلحين يستقلون سيارة بالقرب من محطة معيلي للمشتقات النفطية، وأمطروهم بوابل من الرصاص.

 

وأكدت المصادر أن المسلحين لاذوا بالفرار دون أن يعترضهم أحد في مدينة مأرب.

 

في السياق، أفادت مصادر محلية في محافظة مأرب بأن ميليشيات الإصلاح ألقت القبض مساء الثلاثاء، على العقيد المرتزق “محمد قاسم علوه” ركن ما يسمى الإستخبارات العسكرية التابعة لقوات المرتزقة في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

 

وأشارت المصادر إلى أن إعتقال العقيد المرتزق “محمد علوه” من منزله في مدينة مأرب، جاءت على خلفية انتقاده لقصف طيران العدوان يوم أمس لمخيمات النازحين في مناطق الهيال والصوابين غربي مدينة مأرب.

 

الجدير بالذكر أن العقيد المرتزق “محمد قاسم علوه”، تم تعيينه في 17 أبريل 2016، رئيساً للجنة تبادل أسرى المرتزقة في محافظة مأرب، وعضوية ما تسمى بلجنة التنسيق والتهدئة التابعة لحكومة المرتزقة.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews