تعز العز

محافظ تعز يزور ضحايا مجزرة العدوان بحي الجملة بصالة، ويؤكد أن مجازر العدوان ومرتزقته لن يتساهل معها أحد

تعز نيوز- تعز 

 

زار محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس مساء اليوم عقب جريمة مرتزقة العدوان بحي الجملة في مديرية صالة ضحايا الجريمة في عدد من مستشفيات المحافظة.

وقدم محافظ تعز واجب العزاء في ضحايا المجزرة الإجرامية التي إرتكبها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مساء اليوم الخميس بقذيفة مدفعية إستهدفت الأطفال بحي الجملة بمديرية صالة وهم يلعبون ادت الى استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أكثر من 15 آخرين أغلبهم حالتهم خطيرة.

واستمع من الأطباء تقارير حول حالات جميع جرحى جريمة مرتزقة العدوان… مشدداً على أهمية إيلاء الجرحى الرعاية الكاملة.

وأدان المحافظ المغلس الجرائم البشعة والمجازر التي يرتكبها مرتزقة تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء المحافظة والتواطؤ العالمي معهم بالصمت والدعم المباشر وغير المباشر واستمرار الحصار الجائر على الشعب اليمني.

وأكد محافظ تعز أن المجازر الإجرامية التي يرتكبها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بحق المدنيين الآمنين من أطفال ونساء لن يتساهل في حقها أحد وأنها لن تزيد أبناء تعز إلا صبراً وثباتاً في المواجهة والإنتصار للحق والحرية والإستقلال والكرامة.

وأشار إلى أن مرتزقة العدوان بإستهدافهم للمدنيين الأبرياء من أبناء المحافظة لايفرقون بين صغير أو كبير أو امرأة أوشيخ… لافتاً أن دماء ضحايا مجزرة مرتزقة العدوان بتعز اليوم تقديس لقيمة الشهادة في سبيل مظلومية الشعب اليمني وحريته وكرامته واستقلاله.

ولفت المحافظ المغلس إلى الدور الحيوي للصمود والوعي الذي أصبح عليه أبناء محافظة تعز وجدارتهم بالإنتصار في مظلومية لا يمكن أن تمحوها آلة الإعلام المعادي لتحالف العدوان ومرتزقته… داعياً أبناء المحافظة الى إعلان النفير العام والتوجه الى جبهات العزة والبطولة والشرف لتحرير كل شبر بهذا الوطن والأخذ بثأر إخوانهم الأبرياء الذي تستهدفهم قذائف مرتزقة العدوان أو طائراته أو عبر الحصار.

رافق المحافظ خلال الزيارة مدير عام مديرية صالة محمد محسن الهشمة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews