تعز العز

الفعاليات والمكونات السياسية والاجتماعية بتعز تدين قصف الاحياء السكنية وقتل الأبرياء من قبل مرتزقة العدوان

تعز نيوز- تعز 

استنكرت الفعاليات والمكونات السياسية والاجتماعية بمحافظة تعز أعمال التنكيل والقتل التي طالت مئات الاسر في العديد من أحياء المدينة من قبل مرتزقة العدوان دون خوف من الله أو وازعِ من ضمير.

واعتبر المكونات والفعاليات في بيان صادر عنها أن قيام مليشيا حزب الاصلاح وومن معهم بقتل وجرح 18 مواطن في حي الجملة مديرية صالة – معظمهم من الاطفال- عمل إجرامي جبان لايقره ديننا الاسلامي الحنيف ولا الشرائع السماوية والمواثيق الدولية التي تُعنى بحقوق الانسان.

وأضاف البيان أن قيام مليشيا حزب الاصلاح بضرب الاحياء الاهلة بالسكان المدنيين الامنين وقتل وجرح العشرات منهم عمل مُدان بكل المقاييس وجريمة جسيمة من جرائم حرب الابادة الجماعية التي لاتسقط بالتقادم مهما حاول القتلة ومن يقف خلفهم لإخفاء ملامح جرائمهم وانتهاكاتهم المتكررة بحق المدنيين داخل محافظة تعز لإرضاء تحالف دول العدوان على بلادنا في ظل صمت دولي واممي مريب يضع مصداقية مجلس الامن على المحك.

وشجب هذه الاعمال الإجرامية التي ارتكبت بحق 18 مواطن، داعياً كافة المنظمات المدنية والفعاليات والتنظيمات والمكونات السياسية المحلية والاقليمية والدولية إلى تحمل مسئولياتها التاريخية في ايقاف نزيف الدم واعمال القتل والتنكيل الذي طال المدنيين في تعز واليمن عامة متذ ستة اعوام حتى الان .

كما طالب البيان الامم المتحدة ومجلس الامن الدولي للاضطلاع بواجبهما القانوني لوقف اعمال القتل والتنكيل والدمار الذي يستهدف المدنيين في تعز واليمن بشكل عام .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews