تعز العز

لقاء بمديرية صبرالموادم بتعز للتحشيد ورفد الجبهات

تعز نيوز- تعز 

 

عقد اليوم بمديرية صبر الموادم محافظة تعز لقاء برئاسة وكيل المحافظة محمد هزاع الحسيني وبحضور مدير عام المديري عبدالرؤوف العزاني وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية أمين الفقية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعاملين في المديرية لمناقشة آلية تسيير قافلة نقدية وعينية للمرابطين في جبهات العزة والكرامة تعزيزاً للصمود والتلاحم والحشد والتعبئة العامة لرفد الجبهات والتصدي لقوى العدوان .

وفي اللقاء اكد وكيل المحافظة علي اهمية إنجاح خطة تسيير القافلة لرفد الجبهات بالمال والرجال بما يليق بالمديرية ودورها الريادي الحافل بالعطاء والتضحية للذود عن الوطن.

كما حث الجميع على مواصلة الجهود للتواصل مع المغرر بهم من أبناء المديرية للاستفادة من العفو العام للمخدوعين وتسهيل إجراءات استقبالهم بأمن وسلامة.

من جانبه اشار مدير عام المديرية عبدالرؤوف العزاني الى أهمية تضافر الجهود لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم لتعزيز صمود المرابطين في جبهات العزة والبطولة.

ودعا كافة مكونات المجتمع للإسهام الفاعل في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.

من جانبه اشار امين عام المجلس المحلي بالمديرية الشيخ امين ثابت الى دور أبناء تعز قاطبة وصبر خاصة في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.. لافتاً انه من الواجب الديني والوطني التحرك الجاد والصادق للحشد ورفد الجبهات لتسيير القافلة للمرابطين في الجبهات

وبارك اللقاء الإنتصارات التى حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews