تعز العز

وزارة الخدمة المدنية ترفد الجبهات بمبلغ 20 مليون ريال

تعز نيوز- متابعات

نظمت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والوحدات التابعة لها اليوم الأحد ، فعالية “يوم الإنفاق في سبيل الله ودعم الجبهات”.

وفي الفعالية أشار نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد الى أن الوزارة وكافة منتسبيها ووحداتها يفخرون بما يجودون به المجاهدين في سبيل الله من منطلق إحساسهم بالمسؤولية تجاه الوطن دفاعا عن الأرض والعرض.

ودعا الجميع لتقديم المبادرة ومضاعفة الجهد والإنفاق ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.. حاثا على بذل المال لمشاركة صناعة النصر.

وأكد المؤيد أن تحرير مأرب من عملاء وأدوات العدوان هو تحرير لثروات الوطن والخروج من الوصاية الأجنبية.

وفي الفعالية التي حضرها عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور محمد الخالد ونائب رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات نبيل الغولي, أكد رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الدين الكحلاني أهميه الإنفاق في سبيل الله لإسناد الجبهات ودعم المرابطين الذين يقدمون التضحيات والفداء في مواجهة العدوان ومرتزقته.

واعتبر الكحلاني ،المبادرات رسالة للعالم بعظمة الشعب اليمني الذي قهر العدوان بصموده الأسطوري وثباته ومواجهته لكل التحديات.

فيما أشارت كلمة علماء اليمن التي ألقاها الشيخ حمدي زياد إلى أن الانفاق في سبيل الله واجب على أبناء الأمة بقدر الاستطاعة بما يسهم دعم وإسناد المرابطين في الجبهات.. مشيدا بجهود وزارة الخدمة في تنفيذ هذه المبادرة التي تسهم في تماسك الجبهات والتصدي بقوه للعدوان ومرتزقته وحسم تحرير مأرب.

وفي ختام الفعالية أعلن نائب وزير الخدمة المدنية عن إجمالي مبلغ الإنفاق المقدم من الوزارة ووحداتها الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمعهد الوطني للعلوم الإدارية بمبلغ 20 مليون ريال.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews