تعز العز

ندوة بتعز بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

تعز نيوز- تعز 

 

أقيمت اليوم بمحافظة تعز ندوة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه تحت شعار – شهيد القرآن – .

 

والقيت في الندوة ثلاث أوراق عمل تناولت – معاني الرحمة والصدق والشجاعة والإقدام – التي حملها وجسدها الشهيد القائد في حياته ومارسها في واقع حياته اليوميه بعزة وشموخ وايمان بالله تعالى، وتطرقت الورقه الى أن الشهيد القائد حمل عنوان الجهاد والشجاعة والتضحية، وحمل الأمة نحو آفاق التحرر الجهادي.

 

وأشارت أن القائد أخرج الأمة من حالة الخوف والخضوع وجائنا بثقافة قرآنية، وأحيا قلوب الناس وشخص العدوان الحقيقي للأمة المتمثلة بأمريكا وإسرائيل.

 

وأكدت الورقه أهمية معرفة القائد من خلال مشروعه القرآني العظيم.

 

فيما تناولت الورقة الثانية عالمية القرآن وكيف كان وضع اليمن والأمة قبل المشروع القرآني، مشيرة أن الوضع كان عدم رسوخ الوعي في عقول الأمة الأمر الذي جعلها ضعيفة.

 

وأكدت أن الشهيد انطلق من مشروعه القرآني عندما وجد أن المشروع يمثل أصدق رؤية للأمة، وهو ارتباط الأمة بالقرآن الكريم، فأنطلق الشهيد القائد في واقع كان فيه النظام مجند لأمريكيا برعايو سلطويه أسرية تحكم اليمن في ذلك الوقت.

 

وتناولت الورقة الثالثة صلابة وإرادة الشهيد القائد في مواجهة الطغاة، وأن إرادة الشهيد القائد وصلابته واكبتها إراده شعبية صلبه وقويه لنصرة المستضعفين.

 

وفي ختام الندوة دعت الكلمات جميع الشرائح الإجتماعية للتحرك للجبهات لمواجهة الغزاة والمرتزقة حتى النصر.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews