تعز العز

الهيئة النسائية في المنصورية بالحديدة تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

تعز نيوز- بالحديدة

 

نظمت الهيئة النسائية بمديرية المنصورية بمحافظة الحديدة اليوم الخميس ، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية ألقيت العديد من الكلمات ، تناولت جوانب من حياة الشهيد القائد وما كان يتحلى به من شجاعة وإقدام وقيم إنسانية نبيلة تجسدت جميعها في قائد عظيم كسر قيود الخوف وحطم جدران الصمت، وأسس لمنهجية القرآن لأمة تعشق الشهادة وتأبى الذل واﻹرتهان لقوى العمالة واﻹستكبار.

وأشارت الكلمات إلى أن الشعب اليمني يعيش اليوم في ظل المسيرة القرآنية التي أسسها الشهيد القائد غير آبه بكل المؤامرات والتحديات التي أحيكت ضده من قبل أنظمة العمالة واﻹرتهان حتى فدا بنفسه في نصرة دين الله والمسيرة القرآنية ونال الشهادة.

وأكدت الحاضرات في الفعالية مواصلة السير على خطى الشهيد القائد والسير على نهجه حتى تحقيق النصر وتحرير كل اﻷراضي اليمنية من دنس الغزاة والعملاء.

وتخلل الفعالية عدد من المشاركات الشعرية واﻹنشادية التي تطرقت إلى سيرة الشهيد القائد منذ نشأته ومراحل إنطلاقه في التأسيس والبناء للمشروع القرآني والصعوبات التي اعترضته رضوان الله عليه، ومواصلته للبناء للمنهجية القويمة لإخراج اﻷمة من مستنقع التبعية والإرتهان للأعداء حتى أصبحت اليوم واقعآ يشكل مصدر قوة وعزة لهذه اﻷمة.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews