تعز العز

دائرة العلماء والمتعلمين تنظم فعالية خطابية في ذكرى سنوية الشهيد القائد

تعز نيوز- متابعات

 

نظمت دائرة العلماء والمتعلمين بصنعاء اليوم السبت ، فعالية خطابية في ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بعنوان “الشهيد القائد قدّم الهوية الجامعة وتجاوز القيود المذهبية والسياسية والجغرافية”.

وفي الفعالية التي حضرها كوكبة من العلماء والخطباء، أشار العلامة أحمد صلاح الهادي والعلامة علي صومل إلى أهمية الذكرى لاستلهام الدروس العبر والقيم التي رسمها الشهيد القائد من خلال مسيرته ومشروعه القرآني لتصحيح واقع الأمة.

وتطرقا إلى أن الشهيد القائد حرص على استنفار الأمة لمواجهة قوى الاستكبار ومشاريعها الهادفة الخنوع والاستسلام.

وأوضح العلامة الهادي والعلامة صومل أن الشهيد القائد قدّم مشروعاً متكاملاً للأمة لتحصينها من الأفكار المغلوطة التي تبعدها عن مبدأ الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومقاومة قوى الاستكبار والطغيان العالمي.

فيما أكد خطيب الجامع الكبير بصنعاء العلامة حمدي زياد والعلامة محمد الحاكم، أن مشروع الشهيد القائد تناول في مضمونه الجوانب العلمية والاقتصادية وحرص من خلاله على إكتفاء الأمة ذاتياً دون الخنوع للأعداء حتى في لقمة العيش.

وذكرا أن الشهيد القائد حرص على توحيد صف الأمة وفقاً للأسس القرآنية من خلال ابتعادها عن كل ما يثير النعرات والفتن الطائفية والمذهبية وإذابة غيرها من المسميات التي جاءت بها قوى الاستكبار لتفريق شمل الأمة.

ولفت العلامة زياد والعلامة الحاكم إلى أن الشهيد القائد شخص ضمن مشروعه القرآني، المؤامرة التي يحيكها أعداء الأمة ضد الإسلام والمسلمين من خلال إبعادهم عن منهج كتاب الله تعالى وسنة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وأهل بيته الكرام.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews