تعز العز

وقفة احتجاجية لأحفاد بلال في البيضاء تنديداً بجرائم العدوان والقرصنة البحرية

تعز نيوز- البيضاء

 

نظم أحفاد بلال بمدينة البيضاء اليوم الثلاثاء ، وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان والقرصنة البحرية واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها نائب مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة عبدالحفيظ المغربي، صمت المجتمع الدولي على استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي في احتجاز سفن المشتقات النفطية.

وتوجه المشاركون بالشكر لقائدة الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، على توجيهاته بالاهتمام بأحفاد بلال.

وجددوا التأكيد على استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء.. مؤكدين المضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر على قوى العدوان.
وفي الوقفة أشار مدير مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص، إلى أن صمود الشعب اليمني أثمر نصرا وعزة.

وأشاد بدور أحفاد بلال بمحافظة البيضاء في مواجهة العدوان ودعم جبهات العزة بقوافل المال والرجال.

فيما أشار مسؤول المكتب الإشرافي بمدينة البيضاء محمد الاشموري وشيخ أحفاد بلال بالمحافظة محمد ياسر، إلى أهمية التحرك لتحرير ما تبقى من محافظة مأرب.. مؤكدين أهمية مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال.

وأكد بيان صادر عن الوقفة ، استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات حتى تطهير كل شبر من أرض الوطن من الغزاة والمحتلين.

وعبر البيان عن مباركة أحفاد بلال لانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والعمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.. مؤكدا استعداد أحفاد بلال لرفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

واستنكر تماهي المنظمات الحقوقية والإنسانية وعلى رأسها الأمم المتحدة مع تحالف العدوان والتغاضي عن الانتهاكات الصارخة بحق الشعب.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews