تعز العز

وزارة المياه تسير قافلة النصر وتوازن الردع بمبلغ 47 مليون ريال

تعز نيوز- صنعاء

 

قدّمت وزارة المياه والبيئة والجهات التابعة لها اليوم الثلاثاء ، قافلة نقدية”النصر وتوازن الردع” دعماً للمرابطين في الجبهات بمبلغ 47 مليون و650 ألف ريال.

وعقب تسيير القافلة نظم موظفو الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم تحالف العدوان الأمريكي السعودي على الشعب اليمني في ظل صمت دولي إزاء الجرائم والانتهاكات التي تطال اليمن وما رافقها من تدمير للبنى التحتية.

وفي الوقفة والقافلة أشار نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، إلى أن تقديم القافلة من موظفي ومنتسبي وزارة المياه والجهات التابعة لها يتزامن مع مرور العام السادس من الصمود أمام العدوان الذي تقوده أمريكا وإسرائيل.

وندد بما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار في ظل صمت دولي وأممي، لم يحرك ساكناً باتجاه إيقاف العدوان والجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني.

وتطرق نائب رئيس الوزراء إلى معاناة الشعب اليمني نتيجة الحصار والذي انعكس على مناحي الحياة بما في ذلك منع وصول المشتقات النفطية .. مؤكداً مواصلة تقديم قوافل الدعم بسخاء دعماً لرجال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات.

فيما اعتبر وزير المياه والبيئة، القافلة النقدية المقدمة من الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها، مساهمة متواضعة لدعم المرابطين في الجبهات.

ولفت إلى أن الوقفة الاحتجاجية تعبر عن الرفض والإدانة لإمعان قوى العدوان في الحصار الممنهج على اليمن، والذي انعكست آثاره وتداعياته على مناحي الحياة خاصة ما يتعلق بمنع وصول المشتقات النفطية ووقود التشغيل.

وتطرق الوزير الشرماني إلى الانتصارات البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية ضد تحالف العدوان.

بدوره أوضح نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب أن موظفي الوزارة والجهات التابعة لها يقدّمون اليوم قافلة نقدية لإسناد ودعم المرابطين في الجبهات .. مشيراً إلى أن القافلة لن تكون الأولى ولا الأخيرة حيث سيتبعها العديد من القوافل.

وأشار إلى أن الوقفة تعكس الرفض للعدوان والحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية، والذي أدى ذلك إلى توقف محطات ضخ المياه.

وندد بيان صادر عن الوقفة بالجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني ومنها جريمة استهداف آل سبيعان في مأرب ومجازر وشحة والجوف والتي راح ضحيتها الكثير من الأطفال والنساء في ظل صمت أممي مطبق.

وحمّل البيان المجتمع الدولي والأمم المتحدة، مسؤوليته تجاه العدوان الحصار المطبق على الشعب اليمني دون أدنى مسوغ قانوني.

ودعا البيان أحرار العالم القيام بالدور القيمي والإنساني تجاه الصلف الأمريكي .. حاثاً القبائل الحرة إلى استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المبين.
حظر تسيير القافلة والوقفة قيادة وموظفو الوزارة ورؤساء وموظفو الهيئات والمؤسسات المائية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews