تعز العز

مبادرة العدوان للسلام

#أصوات_تعزية

 

الدولة التي تقود تحالف دول العدوان تقدم مبادرة اسمتها بمبادرة السلام !!!!!!!!!!!!

معتدي يقتل شعب يقدم مبادرة سلام ..مع مطلع العام السابع للعدوان

ماذا بعددددددددد !

تقدمت الدولة القائدة للعدوان على اليمن مملكة البعران السعودية بما سمتها مبادرة السلام والتي تحمل كثير من التسائلات التي تحمل الكثير من علامات الاستفهام والتعجب …

..وزارة الخارجيه السعودية وبوزير خارجية مملكة النفط السعودية الذي قدم اهمية مبادرة السلام والتي وصفها بالمبادرة التي تحفض حق كل الاطراف وفي نفس الوقت يجزم تاكيده بان من سماهم الحوثيين هم من سيتخلفو وعدم تقبلهم بالمبادرة السعودية وهذا يكشف حقيقة التناقضات في المواقف والتصريحات وتاكيد قناعت الدولة المبادرة باقناع من سمتهم طرف الشرعيه وباهتمام كبير في الوقت الذي تكثف غاراتها على اليمن والتي هي تقدم المبادرة التي تحمل بنود الاستخفاف والاستنقاص من استحقاق اليمن كدولة مستقله ذات سيادة لتبقي نزيف الدم قائم بنوايا مبيته باشعال حروب اهليه لا تجعل البلد تعيش في جو استقرار او سلام دائم وشامل .

#كما اسهب نائب وزير الدفاع لدولة العدوان المبادرة بان هذه المبادرة في غاية الانصاف لمن سمونهم بالحوثيين وانه اذا لم يستغلو هذه الفرصه والاستفادة ممها ستجعلهم خارج الحسابات الدولية ويجب على المجتمع الدولي ويشير للولايات المتحده الامريكيه ان تكون جاده في اعادة تصنيف الحوثيين كمنطمة ارهابية !!!!!!

..وتحركت قنوات العهر الصهيو امريكيه تسهب في عرض مبادة المعتدي للبلد المعتدى عليها وهذا يعد استخفاف لكل المحيط الاقليمي والدولي ان يقدم المعتدي مبادرة يسميها بمبادرة السلام لبلد انهالت عليه مئات الالاف من اطنان المتفجرات والقنابل والصواريخ التي تقتل كل يوم اطفال وشيوخ ونساء وتدمر كل المنشئات والبنى التحتيه ..

#تاتي هذه المبادرة من زعيمة تكتل دول العدوان في الوقت الذي تبددت كل اهدافهم وتبخرت كل امالهم واصبح اليمنيون اكثر قوة واكثر صمود واكثر انتشار والسيطرة في تغيير مسرح الحرب من مستوى الدفاع والانتقال الى مستوى الهجوم وتوازن الردع والردع المزلزل في استهداف عواصم ومدن كل دول الشراكه في العدوان على اليمن خلال السنوات الست الماضيه ومع دخول العام السابع للعدوان خلال يومين يفصلنا عنه .

#هل هذه المبادرة ناتجه

عن انهيار منضومة دول العدوان من عدم تحقيق اهدافها خلال السنوات الست للعدوان ام مبادرة فرضتها بالستيات ومسيرات اليمن التي اصبحت تطال عمق العواصم وتضرب اهم الاهداف الحيويه لدول حلف العدوان .؟

..ام ان الوضع الذي وصلت اليه مارب وسقوط 90/من مديرياتها وما تتعرض له مدينة مارب من

حصار وتقويض فشلت كل دول العدوان ومن خلفهم امريكا واسرائيل وكل متوالياتهم من القدرة على صد هجوم الجيش اليمني المتقدم في كل محاور الجبهات بالجمهورية ..
# السعودية تقدم مبادرة السلام لغرض خروجها من المسئولية باعتبارها طرف اساسي ورئيسي واليوم تقدم نفسها كطرف مبادر معتقدة بان انصار الله والدولة برمتها ستتعاطى مع هذا الاستخفاف بالقبول او التعاطي معه .

رغم ان السعودية هي الطرف الاول والاساسي للعدوان ولا يحق لها ان تقدم مبادرة او حلول غير ايقاف عدوانها وان تكون المبادرة مقدمه من دولة محايدة وليست طرف في الحرب والعدوان .

# ان مبادرة السعودية التي اسمتها بمبادرة السلام والتي تقدم فيها بعض الاستحقاقات المنتهكه باعتبارها هبه وليست حق انتهك بغطاء اممي خارق للمواثيق الدولية .

وهذه المبادرة انما هي استدراك لقليل من امل ايقاف الحال على ماهو عليه الان وعدم الانتضار كي لا يكون العدوان قد خسر الواقع الذي كان يتواجد عليه ويعتبره انجاز على الارض .
..لقد اعلنت السعودية فيما تسميه مبادرة السلام اعلانها الضمني بالانهزام وتحالفهم الشر الذي ارتكب ابشع جرائم البشريه بالتاريخ ….

✍🏾عادل الكمالي

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews