تعز العز

محاكم ونيابات محافظة صعدة تقيم فعالية إحياء اليوم الوطني للصمود

تعز نيوز- صعدة

 

نظمت محكمة ونيابة استئناف محافظة صعدة والمحاكم والنيابات الابتدائية التابعة لها بالمحافظة  اليوم الأربعاء، فعالية خطابية إحياء لليوم الوطني للصمود.

وفي الفعالية ألقى محافظ صعدة محمد جابر عوض كلمة عبر فيها عن الاعتزاز والفخر بصمود وثبات الشعب اليمني، مباركا للقيادة الثورية والسياسية هذه الصمود الأسطوري في وجه العدوان الغاشم والحصار الظالم.

 وأشار إلى أن العدوان رغم تدميره للبنية التحتية لكنه لم يستطع أن يمس البنية الروحية والنفسية لأبناء الشعب اليمني ولعل العام السادس من الصمود لخير دليل على ذلك.

ودعا المحافظ عوض الجميع للمشاركة الفاعلة والحضور المشرف في الفعالية المركزية لإحياء اليوم الوطني للصمود يوم الجمعة المقبل.

 فيما نوه رئيسا محكمة ونيابة الاستئناف القاضي عبدالله مطهر الديلمي والقاضي الدكتور مروان المحاقري بصمود كوادر السلطة القضائية والشعب اليمني، مشيران إلى ان ذلك كان بمثابة الصخرة التي تكسرت عليها أطماع قوى تحالف العدوان.

 حضر الفعالية التي تخللها قصائد شعرية، قضاة المحاكم والنيابات الاستئنافية والابتدائية ووكلاء المحافظة ومدراء عموم المحاكم والمكاتب التنفيذية، وممثل أحفاد بلال العقيد حمادة الجرادي.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews