تعز العز

فعالية بجامعة العلوم والتكنولوجيا في تعز بمناسبة اليوم الوطني للصمود

تعز نيوز- تعز 

 

أحيا ملتقى الطالب الجامعي وشئون الطلاب بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز اليوم فعالية بمناسبة اليوم الوطني للصمود، ومرور ست سنوات من العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على الشعب اليمني والدخول في العام السابع مع استمرار العدوان والحصار .

 

وفي المناسبة استعرض مدير قسم الصيدلة بفرع جامعة العلوم بتعز الدكتور نظام قاسم الشرعبي الجرائم الشنيعة التي ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي على وطننا خلال السنوات الست الماضية.

 

وأشاد الدكتور نظام بالإنتصارات والصمود والشجاعة لأبطال الجيش واللجان الشعبية، وما وصلت اليها بلادنا من تطور في التصنيع العسكري، معبراً عن الفخر والإعتزاز للشعب اليمني بما وصلت اليه التكنولوجيا العسكرية ومقارعة العدوان.

 

وأكد أن العام السابع سيكون مرعباً للعدوان، داعياً الأكاديميين الى بذل جهد أكبر لتوعية الطلاب، وجميع أبناء اليمن الى التوحد والوقوف ضد العدوان والمنافقين وافشال مخططات العدوان.

 

من جانبه استعرض المسئول الثقافي بالمحافظة محمد جميل العياني استهداف العدوان خلال السنوات السته الماضيه لكل شيئ جميل في البلاد سواءً اقتصاديا وثقافيا وتعليميا وصحياً، اضافه الى جريمه الحصار الحصار الشامل.

 

وأكد أن وطننا منتصر بدماء وتضحيات شعبنا وجيشنا ولجاننا الشعبيه ، داعياً الجميع للاحتشاد يوم غداً للساحات تعبيراً عن رفضنا للعدوان والاستسلام.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews