تعز العز

محافظ تعز ووكيل وزارة التعليم العالي لشؤون التعليم يطلعان على أوضاع الجامعات بالمحافظة

تعز نيوز- تعز

قام محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم محمد المغلس ومعه وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون التعليم الدكتور غالب حميد القانص بزيارات تفقدية الى جامعة تعز مركز الحوبان بمدينة الشباب إضافة الى مقرها الجديد في جامعة الإيمان سابقاً، وجامعة العلوم والتكنولوجيا.

 

واطلع المحافظ المغلس ومعه الوكيل على أوضاع طلبة الجامعة وسير العملية التعليمية في مركز جامعة تعز وجامعة العلوم والتكنولوجيا بالحوبان.

وخلال الزيارة أشاد محافظ تعز بصمود دكاترة وطلاب الجامعات الثابتين في الجبهة التعليمية منذ ستة أعوام من العدوان كجبهة مهمة الى جانب المجاهدين الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في جبهات الكرامة والبطولة.

 

وأكد على دعمه للتعليم الأكاديمي وخدمة طلبة العلم لما للعلم والعلماء من مكانة عالية في المجتمع ولما سيكون لهم من دور إيجابي في الحياة العملية والعلمية مستقبلاً.

 

من جانبه شدد الدكتور غالب حميد القانص على ضرورة الوقوف الى جانب الطلاب ودعمهم والأخذ بأيديهم لتسهيل عمليه التحصيل العلمي مادياً وعلمياً ونفسياً لأنهم هم من سيقودون المستقبل ويجسدون المرحلة من خلال البناء والتنمية.

 

وعبر الطلبة عن شكرهم وامتنانهم لقيادة السلطة المحلية بتعز على اهتمامها بهم وتلمس احوالهم واهتمامهم بالتعليم الجامعي والوقوف الى جانبهم.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews