تعز العز

محافظ تعز يشيد بالحشود الجماهيرية المشاركة في مسيرات اليوم الوطني للصمود بالمحافظة

تعز نيوز- تعز

 

أشاد محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم محمد المغلس بالحضور الجماهيري الحاشد والمشرف لأبناء المحافظة في مسيرات اليوم الوطني للصمود بساحات مقبنة والتعزية وخدير .

 

وثمن المحافظ المغلس جهود الأجهزة الأمنية واللجان التنظيمية والإشرافية والمعنية في تنظيم وتأمين المسيرات الجماهيرية الحاشدة والتي تمت بسلاسة ودون أي حوادث في الساحات الثلاث بالمحافظة.

 

كما نوه بالدور الكبير لوكلاء ومدراء العموم والمشائخ والأعيان بالمحافظة في الإشراف والمتابعة والحشد لهذه المسيرات الحاشدة التي جسدت عظمة وصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي لستة أعوام وتدشين العام السابع بمزيد من الصبر والشموخ والإباء.

 

وعبر محافظ تعز عن الشكر لوسائل الإعلام الوطنية على التغطية المتميزة لهذه المسيرات والتي واكبتها منذ وصول الحشود وحتى الإختتام في جميع الساحات التي أقيمت بها المسيرات.. كما عبر عن الشكر للطواقم الطبية التي تواجدت لتقديم خدماتها للجماهير.

 

وأشار إلى أن الحشود الكبيره في مسيرات اليوم الوطني للصمود بالمحافظة والتي خرج أبناء شعبنا للمشاركة فيها من تحت ركام القصف، أظهرت للعالم أجمع اصطفاف الشعب اليمني الذي أكد أستمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews