تعز العز

مسيرة جماهيرية في البيضاء بمناسبة اليوم الوطني للصمود

تعز نيوز- البيضاء

 

شهدت مدينة البيضاء اليوم السبت ، مسيرة حاشدة، بمناسبة اليوم الوطني للصمود وتدشين العام السابع من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي.

ورفع المشاركون في المسيرة لافتات نددت باستمرار العدوان والتأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وأشار وكيل أول المحافظة حمود شثان، في المسيرة بحضور الوكلاء صالح المنصوري ومحمد الوحيشي وعبدربه العامر، إلى أن الحضور المشرف لأبناء المحافظة في مسيرة يوم الصمود يمثل رسالة لقوى العدوان بثبات الشعب اليمني.

وثمن المواقف البطولية لأبناء البيضاء في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

ولفت إلى ما تعرض له الشعب اليمني ومقدراته خلال ست سنوات من جرائم ارتكبها تحالف العدوان، مؤكداً أن استمرار العدوان والحصار لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله مهما بلغت التضحيات.

وأشاد بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وطيران الجو المسير في ضرب العمق السعودي.

وأوضح وكيل أول المحافظة أن الصمود الأسطوري للشعب اليمني على مدى ستة أعوام في مواجهة العدوان والمرتزقة أفشل مخططاته التدميرية بحق اليمن أرضاً وإنساناً.

فيما استنكر العلامة أحمد حسين الهدار في كلمة العلماء تواطؤ الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات وحصار منذ ست سنوات.

وأكد أن أحرار اليمن يرفضون أي مساومة تمس عزتهم وكرامتهم ودينهم وقيمهم، وسيستمر الشعب اليمني في مواجهة المعتدين.

بدوره أوضح مشائخ المحافظة في الكلمة التي ألقاها اللواء صالح الوهبي ، أن إحياء اليوم الوطني للصمود هو تأكيد على ثبات الشعب اليمني وقوته وعزيمته وإرادته التي لا تنكسر ولا تهزم.

وأشار إلى أن الانتصارات التي تحققت هي ثمرة ستة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

من جانبه بارك مدير مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص في كلمة أسر الشهداء، عملية يوم الصمود الوطني التي استهدفت المواقع الحيوية في العمق السعودي بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية.

واعتبر أن الحشود الجماهيرية في يوم الصمود الوطني رسالة للعالم باستمرار صمود اليمنيين وثباتهم في وجه العدوان الذي أراد الوصاية على الشعب اليمني وقراراته السيادية ونهب ثرواته الوطنية.

وشدد بيان المسيرة الذي تلاه مدير مكتب الشباب والرياضة ناصر الغشامي، على حق الشعب اليمني المشروع في الدفاع عن نفسه بكافة الوسائل الممكنة حتى تحقيق النصر على العدوان ومرتزقته.

وأكد مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال ودعم الجهود الوطنية في مختلف المجالات العسكرية والأمنية والتنموية والخدمية بما يسهم في رفع معاناة الشعب اليمني جراء العدوان والحصار الجائر.

وطالب البيان إيقاف العدوان وفك الحصار عن المطارات والموانئ ودخول سفن المشتقات النفطية مشيراً إلى أن ست سنوات من العدوان أكسبت اليمنيين قوة إلى قوتهم وأن استمرار العدوان وتصعيده سيقابله تصعيد أكبر.

كما أكد المضي قدما في مقارعة العدوان ومجابهة الغزاة وأدواتهم ومواصلة الصمود حتى تحقيق النصر وتطهير كافة الأراضي اليمنية من دنس الاحتلال.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews