تعز العز

محافظ تعز يتفقد عدد من مشاريع المبادرات المجتمعية والمواطنيين بشرعب السلام

تعز نيوز- تعز 

تفقد محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم محمد المغلس اليوم عدد من مشاريع الطرقات التي تنفذ في إطار المبادرات المجتمعية بمديرية شرعب السلام.

واطلع المحافظ المغلس ومعه مدير مديرية شرعب السلام علي الشعز ، وشيخ الأمجود صلاح الصلاحي، وعدد من مشائخ ووجهاء شرعب بتفقد المشاريع الخدمية والمواطنيين في مناطق الأقيوس ومخلاف والأفيوس والأمجود والأكروف وبني عون والأصروم بشرعب السلام.

وتفقد المحافظ ومرافقوه عدد من مشاريع الطرقات الجاري تنفيذها بشرعب السلام بمبادرات مجتمعية ذاتيه.

وخلال الزيارة عبر المحافظ المغلس عن مباركته لهذه الجهود الطيبة التي يبذلها المواطنون في اطار المبادرات المجتمعيه وشق الطرق دون توجيهات رسمية، وإنما بدوافع ذاتية من المواطنين في ظل العدوان والحصار الذي تمر به بلادنا، وحاجه المواطنيين للطرق بإعتبارها شريان الحياة .

وأشار محافظ تعز أن هذه المبادرات تشجع الدولة والسلطة المحليه في الإسهام ودعم هذه المشاريع الحيوية والناجحة.

كما قام المحافظ المغلس ومرافقوه بتفقد سير العمل في مستوصف الأمجود بالسلام ومستوصف الحريه بشرعب الرونه، واطلع على مستوى التجهيزات الطبيه في المستوصفين وما يقدمانهما من خدمات للمرضى.

كما التقى المحافظ المغلس المواطنين وأساد بجهودهم في تنفيذ المبادرات المجتمعية لما لها من أهمية في حشد الهمم والطاقات… معرباً عن أمله أن تحذوا بقية المديريات في الدفع بأعمال التنمية بمبادرات مجتمعية ومنها شق واستصلاح الطرقات.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews