تعز العز

زيارة ميدانية لتقييم مستوى اداء متطوعات التثقيف الصحي (C4D) العاملة في قرى مديريات محافظة تعز ..

تعز نيوز- تعز 

نفذت اليوم إدارة التثقيف الصحي في مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز زيارة ميدانية للإشراف على مستوى اداء وتقييم متطوعات التثقيف الصحي (C4D) حول تحفيز المجتمع لتعزيز الممارسات الصحية الاساسية من اجل رفع الوعي المجتمعي حول كيفية الوقاية من الامراض المنتشرة.

وخلال الزيارة قام مدير إدارة التثقيف الصحي بمكتب الصحة بالمحافظة الدكتور نبيل الشامي ومدير فرع مكتب الصحة بمديرية التعزية الدكتور مشير الهاشمي
ومنسق إدارة التثقيف بالمديرية الدكتور نبيلة الجندي بزيارة عدد من القرى في عزلة الجتدية عليا ، واطلعوا على عملية التوعية التي تقدمها المتطوعات لارشاد المجتمع وحول كيفية وطرق ووسائل ايصال الرسائل التوعوية المجتمعية وتطبيقها على الواقع .

وأكدوا على أهمية دورهن في نشر ورفع الوعي المجتمعي حول الرسائل التوعوية الصحية السليمة وأهمية تعليم المجتمع وإرشاده حول الممارسات الصحية الاساسية والتي يجب ان تتبناها الاسرة للوقاية من الامراض .

وأشادوا الأهالي بدور مكتب الصحة بتعز في تسيير فرق متطوعات لتثقيف المجتمع ورفع الوعي بهدف الحفاظ على أنفسهم والحد من انتشار الامراض ومكافحة الأوبئة المنتشرة.

يذكر أن الحملة التوعوية بدأ أعمالها في شهر مارس لهذا العام وستستمر لمدة ثلاثة أشهر بعدد 420 متطوعة موزعة في مختلف مديريات المحافظة.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews