تعز العز

استكمال أعمال متابعة وتقييم مشروع الاستجابة الطارئة للخدمات الصحية في مديريتي (ماوية – مقبنة) بتعز

تعز نيوز- تعز 

 

استكمل مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز والفريق المكلف من وزارة الصحة نزولاً ميدانياً لمتابعة وتقييم مشروع الاستجابة الطارئة للخدمات الصحية الاساسية في مديريتي ( ماوية – مقبنة) ، المنفذ من مؤسسة تمدين شباب (TYF) .

 

وهدفت أعمال المتابعة والتقييم خلال نزولها الميداني إلى التأكد من تنفيذ المشروع بالمرافق الصحية المستهدفة بمديريات ماوية ومقبنة حسب الأهداف التي وضعت للمشروع.

 

كما هدف إلى قياس مؤشرات تحسن الأداء للعاملين الصحيين ومدى الفائدة المجتمعية ورضى المستفيدين والكشف عن الفجوات ومعرفة الأسباب والرفع بذلك للجهات المختصة.

 

وأكد مدير عام مكتب الصحة بتعز الدكتور عبدالملك محمد المتوكل أن مكتب الصحة يسهل مهام كافة المنظمات التي تعمل على تحسين وتطوير القطاع الصحي بالمحافظة وإعادة تأهيله .

 

وأوضح أن الفريق المشترك المكلف بأعمال المتابعة والتقييم ، استكمل مهامه الميدانية تنفيذاً لخطة قطاع التخطيط والتنمية الصحية التابع بوزارة الصحة ومكتب الصحة لتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة في المرافق المستهدفة وفقا للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .

 

واشاد الدكتور المتوكل بدعم قيادة وزارة الصحة لتنفيذ الخطط والمشاريع والأنشطة التي تهدف إلى الارتقاء بخدمات المرافق الصحية بالمحافظة بناء على مخرجات اللقاء التشاوري الذي عقد بصنعاء في يوليو 2019م المتعلق بالمعايير والأدلة النمطية لتصحيح الوضع الصحي في إطار الرؤية الوطنية.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews