تعز العز

استلام مبدئي لمشروع الوش المنفذ في مستشفيات ( البرح – الشهيد عبدالجليل – الفقيد حمود) بتعز

تعز نيوز- تعز

قام اليوم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز في إستلام مبدئي لمشروع الوش المنفذ في مستشفيات ( البرح الريفي بمديرية مقبنة – الشهيد عبدالجليل بمديرية شرعب الرونة – الفقيد حمود بني عون بمديرية شرعب السلام ) بدعم من منظمة الصحة العالمية .

 

وبذلك أشار مدير عام مكتب الصحة بمحافظة تعز الدكتور عبدالملك محمد المتوكل أن مكتب الصحة استطاع في ظل العدوان عمل كثير من الترميمات على مستوى المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية بالإضافة الى انشاء أقسام جديدة و دخول كثير من التجهيزات والمستلزمات والمعدات الصحية إلى مختلف المرافق الصحية في مديريات المحافظة .

 

واشاد بجهود منظمة الصحة العالمية خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد .. لافتا إلى دورها الفاعل في دعم المجال الصحي ومتطلباته ومساهمتها في إنقاذ الوضع الانساني والصحي في اليمن وتعز على وجه الخصوص ،

 

وأشار مدير إدارة الشوؤن الفنية والهندسية بمكتب الصحة المهندس هيثم المقطري أنه تم استلام مبدئي لأعمال مشروع الوش التي نفذت في ثلاث مستشفيات بمديريات مقبنة وشرعب السلام وشرعب الرونة بدعم من منظمة الصحة العالمية وشملت أعمال ترميم الأرضيات والاسطح والنوافذ والأبواب ودورات المياه في مختلف أقسام المستشفيات المستهدفة.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews