تعز العز

تدشين أعمال مشروع الصحة والتغذية التكاملي في مديريات التعزية وخدير بتعز

تعز نيوز- تعز 

 

عقد اليوم اجتماع بمكتب الصحة العامة والسكان في محافظة تعز للبدء في تدشين أعمال مشروع الصحة والتغذية التكاملي في المديريات المستهدفة ( التعزية – خدير ) .

 

وفي الاجتماع الذي عقد برئاسة نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور فضل عبدالكريم القباطي ومدراء البرامج الصحية بالمحافظة ومدراء فروع مكتب الصحة بالمديريات المستهدفة وممثلي منظمة رعاية الاطفال أكد الدكتور فضل القباطي أهمية التحسين في مستوى الخدمات الصحية وجودتها والتي ستنعكس إيجابياً على مستوى اداء المراكز الصحية المستهدفة وتقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

 

واشاد بالجهود التي تبذلها منظمة رعاية الاطفال منذ اندلاع الحرب في تأهيل المراكز الصحية وبالأخص تلك التي تعمل على المستويين الثاني والثالث من الزمام السكاني ، وكذا بناء قدرات العاملين الصحيين وصرف مستحقاتهم .

 

من جانبه ثمن م.سعيد الهميمي مدير مكتب منظمة رعاية الاطفال -اب الدور الذي تقوم به قيادة مكتب الصحة في المحافظة ممثلة بالدكتور عبدالملك المتوكل في تسهيل مهام المنظمة لتنفيذ كافة الانشطة والبرامج الصحية التي تهدف إلى إعادة تأهيل البنية التحتية للقطاع الصحي في المحافظة وخدمة للمواطنين .

وإستعرض منسق مشروع الصحة والتغذية الدكتور فضل راجح آلية عمل تنفيذ المشروع في المديريات المستهدفة والتدخلات الجديدة في البرامج الصحية للمرافق المستهدفة ليتسنى لها التحسين والتطوير من مستوى تقديم الخدمات الصحية وجودتها.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews