تعز العز

تقييم صحي لمستشفى السلام بتعز ضمن مشروع الجودة

تعز نيوز- تعز

 

نفذ مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز اليوم مع ممثلي منظمة الصحة العالمية نزولاً ميدانياً لتقييم الإمكانيات والفرص المتاحة في مستشفى السلام الريفي بمديرية شرعب السلام ضمن مشروع الجودة.

 

وطافا مدير مستشفى السلام الريفي الدكتور منصر علي فيشي ومسؤول الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية في تعز الدكتور المنتصر علي سعيد وضابط المتابعة والتقييم بمكتب منظمة الصحة العالمية تعز وإب الدكتور عبدالله سالم أقسام ومرافق المستشفى والتدخلات التي قامت بها المنظمات للتحسين من مستوى الخدمات المقدمة.

 

وأشار الدكتور منصر إلى ضرورة دعم وتأهيل المستشفى للارتقاء والتحسين من جودة خدماتها الصحية والعمل فيما يتفق مع خطط الوزارة ومكتب الصحة والتي تصب في مصلحة وخدمة المواطن .

 

وقال ان المستشفى بسبب الأوضاع التي تمر به البلاد تعاني من شحة الإمكانيات وان مكتب الصحة بالمحافظة بالشراكة مع المنظمات يبذلون جهود للتحسين من مستوى خدماتها الصحية لكونها تخدم الكثير من العزل والقرى في المديرية والمديريات المجاورة.

 

من جانبه قال الدكتور المنتصر أن مستشفى السلام الريفي من ضمن المستشفيات المستهدفة في مشروع الجودة والهدف من الزيارة هو الاطلاع وتقييم الإمكانيات والفرص المتاحة للمستشفى تمهيداً للبدء بتنفيذ مشروع دعم الحد الأدنى من حزمة الخدمات الصحية بمعايير الجودة بناء على الآلية المتفق عليها مع وزارة الصحة العامة والسكان بخصوص ذلك .

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews