تعز العز

ابرز مشايخ الصبيحة يكشف اسباب خلافات الخائن طارق والخرج ويصفها بـ”الانتقامية”

تعز نيوز – المخا

 

كشف ابرز مشايخ قبائل الصبيحة، كبرى القبائل المنتشرة في باب المندب، الاربعاء، الاسباب التي فجرت المواجهات بين الخائن طارق عفاش ، الموالي للإمارات، وحليفه القبلي في المخا، زيد الخرج.

يأتي ذلك مع احتدام المواجهات في المخا الخاضعة لسيطرة مرتزقة الامارات وسط توقعات باتساع رقعتها.

 

وقال الشيخ القبلي خالد العزيبي في تسجيل صوتي تداوله ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بان طارق عفاش طلب زيد الخرج، الذي يمثل ابرز مراكز النفوذ في المخا بإخراج تظاهرات شعبية مؤيدة للمكتب السياسي الذي اشهره الخائن طارق مؤخرا في المخا ويحاول من خلاله تأطير ميلشياته سياسيا استعداد للمرحلة المقبلة، لكن الخرج قدم طلبات لطارق منها تحسين الخدمات للمواطنين ما اثار حفيظة طارق الذي اتهمه العزيبي بعدم المبالات بحياة المواطنين الذين يتجرعون الويلات في مناطق سيطرته ودفعه لشن ما وصفها العزيبي بـ”حملة انتقامية” ضد الخرج عبر اقتحام منازله ومنازل اسرته وتحطيم السيارات الخاصة به وممتلكاته الخاصة مستشهدا بعدم اعتقال قوات طارق عفاش للخرج المتواجد حاليا في المخا.

 

واعتبر العزيبي الهدف من مهاجمة الخرج اضعافه بغية كسره نظرا لما يشكله من ثقل اجتماعي يخشى الخائن طارق ان يؤثر خلال الفترة المقبلة.

ودعا العزيبي ابناء تهامة والصبيحة لمساندة الخرج كون سقوط الخرج يعني بسط طارق لنفوذه على بقية مناطق الساحل الغربي التي لا تتمتع بمراكز قوى شبيهة بالخرج.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews