تعز العز

برلماني إيراني: على السعودية إيقاف جرائمها في اليمن بدلاً من طلب المشاركة في الحوار حول النووي

تعز نيوز- متابعات

 

قال مساعد رئيس لجنة الشؤون الداخلية والمجالس البرلمانية الإيرانية محمد حسن آصفري، إنه ينبغي للسعودية إيقاف جرائمها ضد شعبها وايجاد حل لعدوانها على اليمن بدلاً من المطالبة بالمشاركة في الحوار حول موضوعنا النووي.

 

وانتقد النائب عن أهالي اراك، وسط إيران، محمدحسن آصفري، في تصريح صحفي يوم الأربعاء، تصريح وزير خارجية السعودية القائم على المطالبة بالمشاركة في المفاوضات حول الموضوع النووي الإيراني.

 

وعدّ السعوديين بأنهم يريدون رفع شأنهم بمثل هذه التصريحات ولكنهم يدركون جيدا أنهم عاجزون عن التدخل في الشؤون الداخلية الإيرانية.

 

وأكد أن الرياض لايمكنها الدخول في محادثات ذات صلة بموضوع الإتفاق النووي، و”على السعوديين إيقاف ممارسات الاضطهاد بحق مواطنيهم بدلا من التدخل في هذه الشؤون”.

 

ولفت إلى أن الأمراء السعوديين يتحملون المسؤولية عن الكثير من الجرائم في المنطقة والرأي العام العالمي يلاحظ جرائمهم في اليمن وكذلك في بلادهم لذلك يحاول المسؤولون في هذا البلد الهروب عبر هذه المواقف. 

 

ونوه إلى أن السلاح الصاروخي الإيراني ذات طبيعة دفاعية وردعية ويحبط أية تهديدات لذلك لايمكن السماح لأي بلد بالتدخل في شؤوننا الدفاعية كما لايمكن التفاوض على قدراتنا العسكرية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews