تعز العز

لقاء موسع للخطباء والعلماء والمرشدين وأئمة المساجد بتعز لمناقشة الدور الرسالي للمسجد

تعز نيوز- تعز 

 

نظم بمحافظة تعز اليوم لقاءاً موسعاً إستثنائياً للخطباء والعلماء والمرشدين وأئمة المساجد بالمحافظة بحضور محافظ المحافظة الأستاذ سليم محمد المغلس ووكيل وزارة الإرشاد لقطاع التحفيظ العلامة صالح الخولاني ، وذلك لمناقشة رسالة ودور المسجد وأهميته في توعية الأمة وأداء البرنامج الرمضاني.

 

وبهذه المناسبة القى الأمين العام للمجلس الأعلى للأوقاف العلامة مقبل الكدهي كلمة أشار فيها أن صلاح العلماء وتوفيقهم وثباتهم هو امتداد لقيادتنا الثورية العليا، معبراً عن شكره لجميع الخطباء والدعاة والعلماء في جمع كلمة الأمة وليس في تشرذمها.

 

وأشار أن المسجد جمع كلمة المؤمنين على هدي المصطفى ومواجهة العدوان الظالم والطاغي على بلادنا ، مؤكداً أن بعض الدول العربية الخليجية المشاركة في العدوان لوكان فيهم ذرة من إيمان أو إسلام لما استخدموا أموالهم الطائلو لتدمير دول عربية كسوريا والعراق واليمن ، مؤكداً أنه يجب أن تتغلب هويتنا الإيمانية على أعدائنا.

 

كما القيت عدد من الكلمات من قبل العلامة إمام الجامع الكبير بإب عبدالكريم الغرباني وكلمة رابطة علماء الحديدة العلامه محمد الحكمي، أكدت جميعها فرحة الجميع وابتهاجهم بمقدم الشهر الفضيل شهر الجهاد والعمل والعطاء والنصر المؤزر على قوى العدوان ومرتزقتهم ، داعين الجميع الى شحذ الهمم في تنظيف مدننا وقلوبنا وكل ما يضر بصحة المواطنين ويهدد حياتهم .



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews