تعز العز

اسطوانات الحياة.. رسائل عظيمة

#أصوات_تعزية 

في بادرة إنسانية قبل كل شيئ وقلما يجد الإنسان لها مثيل أرسل الأخ الأستاذ المجاهد سليم مغلس قرابة مائتان وخمسون اسطوانة أكسجين كإغاثة وعون الى مستشفيات مدينة تعز للإسهام في علاج حالات الإصابة بفايروس كورونا والمنتشر بشكل مخيف داخل مدينة تعز وسط تخلي حكومة المرتزقة عن أبناء مدينة تعز وما يواجهونه من أوبئة وحميات.

إن مبادرة الأستاذ سليم مغلس جاءت لتكشف حسن النوايا وتظهر المعدن الأصيل للقيادة الحقيقية وتجسد روح المسؤولية التي يتمتع بها من ينتمون للمشروع القرءاني العظيم الذي يهدف الى نصرة وإغاثة المستضعفين ايا كانوا دون النظر للحسابات الحزبية والولاءات الضيقة والمصالح الأنانية.

إن السلطة المحلية بتعز التابعة للمجلس السياسي وحكومة الإنقاذ الوطني وهي ترسل اليوم أسطوانات الأكسجين لأبناء مدينة تعز في الداخل بمناطق سيطرة المرتزقة إنما ترسل بذات الوقت دروسا لؤلئك الذين انعدمت لديهم الإنسانية في حكومة المرتزقة ودول العدوان الذين لم ولن يحركوا ساكنا حيال حالات الإصابات والوفيات اليومية التي تطال المواطنين داخل المدينة.

إن إنقاذ السلطة المحلية في الحوبان للمواطنين داخل مدينة تعز وإرسال إسطوانات الأكسجين يعد عملا إنسانيا راقيا يجسد روح المسؤولية ويكشف المبادرات الخلاقة التي همها الأول والأخير المواطن وهي مبادرة تعكس ما تتحلى به السلطة المحلية برئاسة سليم مغلس من مسؤولية وإنسانية انعدمت لدى قيادات المرتزقة وجماعة الإخوان ودول العدوان التي تركت المواطنين هناك يصارعون الأمراض دون الإلتفات إليهم او إغاثتهم رغم كثرة امكانات دول العدوان ومرتزقتهم وشحة إمكانات سلطة السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني.

إن إرسال اسطوانات الأكسجين من الحوبان الى داخل مدينة تعز يحمل في طياته رسائل الإنسانية ويعكس التعاليم السمحاء التي يتحلى بها من ينتمون للمشروع القرءاني والمسيرة القرءانية.. إنها رسائل المحبة والإنسانية والتسامح التي جبل عليها اليمانيون والتي انعدمت لدى المرتزقة

 

رفيق الحمودي

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews