تعز العز

أمين العاصمة يدشن مشروع توزيع وجبة الإفطار لرجال المرور المرابطين في تنظيم السير

تعز نيوز- صنعاء

 

دشن أمين العاصمة حمود عُباد ومعه وكيل أول الامانة خالد المداني، عصر اليوم الثلاثاء ، مشروع توزيع وجبات الإفطار الرمضانية لرجال المرور المرابطين في مواقعهم لتنظيم حركة السير بالجولات والشوارع بكافة المديريات.

 

ويستهدف المشروع بدعم من أمانة العاصمة، توزيع 12 ألف وجبة إفطار خلال شهر رمضان لنحو ٤٠٠ من رجال المرور في الميدان وخمسين وجبه لموظفي العمليات بديوان الأمانة والمواقع الخدمية بالأمانة.

 

وفي التدشين أشار أمين العاصمة إلى الحرص على تعزيز دور رجال شرطة المرور في تنظيم وضبط حركة السير في الجولات والشوارع والتقاطعات الرئيسة في مديريات الأمانة سيما خلال اوقات الذروة وقبل الفطور.. مشيداً بصمود رجال المرور في ميدان العمل.

 

وأكد عباد، أهمية تواجد رجال المرور في مواقعهم بالجولات والتقاطعات الرئيسية بكافة المديريات لتسهيل حركة السير والحد من الحوادث المرورية والتخفيف من معاناة المواطنين سيما خلال الشهر الكريم.

 

من جانبه أشاد وكيل أول الامانة المداني، بدور وجهود رجال شرطة المرور المرابطين في مواقعهم لخدمة المجتمع وتسيير حركة السير بالشوارع والجولات والتقاطعات الرئيسية بمختلف مديريات الامانة خصوص في شهر رمضان.

 

وأوضح أن توزيع الوجبات يسهل تواجد رجال المرور في مواقعهم.. مؤكداً أهمية مساندة جهود شرطة المرور وتقدير المجتمع لدورهم الكبير في تنظيم وتسهيل حركة السير والحد من الحوادث على مدار العام.

 

فيما أشار مدير مرور أمانة العاصمة العقيد محمد المنصور، إلى تواجد أكثر من ألف و900 ضابط وفرد من شرطة المرور يعملون في الميدان إلى جانب 80 آلية ما بين ونشات وسيارات ودراجات مرورية بحسب خطة العمل خلال الشهر الفضيل.

 

ولفت إلى أنه يتم توزيع 700 وجبة افطار لرجال المرور مقدمة من أمانة العاصمة ووزارة الداخلية لتعزيز انضباط وتواجد رجال المرور في الجولات والتقاطعات الرئيسية.. منوهاً بدعم الامن المركزي والنجدة والأمن العام لمساندة جهود رجال المرور في تنظيم الجولات.

 

حضر التدشين وكيل قطاع التوعية بهيئة الزكاة احمد مجلي والمدير التنفيذي لصندوق النظافة بالأمانة فضل الروني وأمين عام محلي مديرية الوحدة خالد حميد.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews