تعز العز

أمسيات رمضانية في محافظتي صنعاء وحجة

تعز نيوز- متابعات

 

أقيمت بمديرية مناخة في محافظة صنعاء امسية رمضانية ناقشت السبل المتعلقة بتحصيل الزكاة..

وتطرقت الأمسية بحضور مدير عام المديرية عبدالله المروني ومسؤول إدارة التأهيل والتوعية بمكتب الزكاة ابراهيم حميد الدين إلى الصعوبات التي تواجه مكتب الزكاة والسبل الكفيلة بمعالجتها..

وأكدت الأمسية على أهمية العمل بروح الفريق الواحد بما يكفل مساندة ودعم جهود مكتب الهيئة العامة للزكاة لتحصيل الأوعية الزكوية..

وحث مسؤول التأهيل والتوعية ابراهيم حميد الدين على اغتنام أيام رمضان في متابعة جهود تسليم الزكاة ومضاعفة الحسنات وإغاثة الضعفاء وتفقد أوضاعهم وتنوير وتثقيف المواطنين وتوعيتهم بتعزيز رفد الجبهات بالمقاتلين والإسهام في تحسين الخدمات لتجاوز كافة التحديات التي فرضها استمرار العدوان والحصار.

كما ناقشت أمسيات رمضانية بمديريات محافظة حجة، الجوانب المتصلة بدور القطاع التربوي والتعليمي خلال المرحلة الراهنة في ظل استمرار العدوان.

ففي أمسية بمدينة حجة، أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي القطيب، أهمية الأمسيات والمجالس الرمضانية التي ينظمها المكتب وفروعه بالمديريات، لاستعراض أوضاع القطاع التربوي وسبل معالجة الصعوبات التي تواجه الإدارات التربوية في المديريات.

وأشار إلى أهمية احياء المجالس الرمضانية للتزود بهدي الله وتحقيق ثمار التقوى .. معتبراً الشهر الفضيل محطة تربوية لتزكية النفس وتطويعها على الصبر والعمل والإرادة.

حضر الأمسية نواب مدير مكتب التربية بالمحافظة أحمد الجبر وضيف الله العقاري وجمال الغشيمي ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews