تعز العز

فعالية خطابية في إب إحياء للذكرى السنوية للرئيس الشهيد الصماد

تعز نيوز- اب

 

نُظمت بمحافظة إب اليوم الاثنين ، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للرئيس الشهيد صالح الصماد.

وفي الفعالية أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح ، أن الرئيس الشهيد قدم أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء في سبيل الوطن وحريته واستقلاله.. مشيرا إلى أنه كان مثالا للمسؤول الإنسان الحريص على وطنه وأبناء شعبه.

ولفت إلى أن الشهيد الصماد قاد البلاد في ظروف استثنائية بالغة الصعوبة و دشن عام الصواريخ البالستية وبدء مشروع البناء والتقدم..حاثا الجميع على التحرك الفاعل كلا في مجاله وتحت شعار ” يد تبني ويد تحمي” .

وتطرق محافظ إب إلى أهمية مواصلة مشروع الرئيس الشهيد الصماد ومبادلته الوفاء بالوفاء من خلال رفد الجبهات بالرجال والمال والتحرك الجاد للدفاع عن الأرض حتى تحقيق النصر المؤزر.

من جانبه أشار مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ، إلى أن الرئيس الشهيد الصماد صنع الكثير من المنجزات في فترة زمنية قصيرة برغم الصعوبة والتحديات التي واجهت البلاد جراء العدوان والحصار.

وأوضح أن مشروع الرئيس الصماد ينبغي أن يترجم على أرض الواقع كون الرئيس الشهيد قد أدرك أنه المشروع الذي يحتاج إليه اليمن.

بدوره أشار مسؤول الوحدة العلمائية وكيل المحافظة عبد الواحد المروعي ، إلى ضرورة العمل تحت مظلة مشروع الرئيس الشهيد الصماد وتنفيذه على الواقع العملي.

وأكد المضي على الدرب الذي سار عليه الشهيد الصماد في الدفاع عن الوطن ومقارعة العدوان.

تخلل الفعالية التي حضرها أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي وعضو مجلس النواب علي الزنم ووكلاء المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وقاسم المساوى ومحمد آل قاسم ومستشار المحافظة عبدالعزيز العقاب ونائب رئيس جامعة إب الدكتور أحمد أبو لحوم وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية ، قصيدة شعرية بعنوان أوفى الرجال.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews