تعز العز

رفد أربعة مرافق صحية بتعز بالأدوية والمستلزمات الطبية

تعز نيوز- تعز 

 

رفد مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز أربعة مرافق صحية بالأدوية ومستلزمات مختبرات طبية وأسرة رقود ، قدمت كتمويل من منظمة الصحة العالمية وتنفيذ مؤسسة بناء للتنمية.

واستهدفت خطة التوزيع مستشفيات ( الثورة العام بالراهدة بمديرية خدير – ماوية الريفي بمديرية ماوية – الفقيد حمود بني عون بمديرية شرعب السلام ومركز الشفاء الصحي بمديرية التعزيه )،

وأوضح مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالملك محمد المتوكل أن أستكمال رفد المرافق الصحية بالاجهزة والأثاث والأدوية يأتي في إطار الخطة التنفيذية للمكتب لتأهيل البنية التحتية للقطاع الصحي.

وأشار أن القطاع الصحي بالمحافظة يشهد تحولات ملموسة في كافة المديريات تهدف إلى التحسين والرفع من جودة الخدمات الصحية والتي تنعكس على ايجابياً على المرضى وتخفف من معاناتهم .

من جانبه اوضح مدير إدارة المنظمات في مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور حمود القارح أن مكتب الصحة استكمل اليوم أعمال توزيع أسرة الرقود وتوابعها لإربعة مراكز تغذية داخلية TFC وكذا أدوية ومستلزمات مختبرات طبية في اربعة مرافق صحية والتي ستساهم في تسهيل عمل الكوادر الصحية وتقديمها للخدمات .

واشاد مدراء وكوادر المرافق الصحية المستهدفة بالجهود المبذولة والمتواصلة من قبل مكتب الصحة ومنظمة الصحة العالمية ومؤسسة بناء للتنمية في رفد المرافق الصحية ليتسنى لهم تقديم الخدمات الصحية والقيام بواجبهم الإنساني .

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews