تعز العز

محافظ الحديدة يدعو المغرر بهم العودة إلى جادة الصواب وصف الوطن

تعز نيوز- الحديدة

 

أكد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أهمية الأمسيات والبرامج الرمضانية للاستفادة منها في ترسيخ الهوية الإيمانية.

 

واعتبر قحيم في أمسية بمديرية جبل راس، بحضور وكيلي المحافظة محمد سليمان حليصي ومطهر الهادي وأمين محلي المديرية إبراهيم أحمد ومشايخ وأعيان المديرية وأولياء أمور عدد من المغرر بهم، شهر رمضان محطة للتزود بالطاعات والتقرب إلى الله بالعبادات.

 

ودعا المغرر بهم العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من الشواهد الميدانية، وما يرتكبه العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني .. حاثاً أولياء أمور المغرر بهم من أبناء المديرية المنخرطين في صفوف العدوان والمرتزقة للتواصل معهم وتقديم الضمانات اللازمة لعودتهم.

 

وأكد القائم بأعمال المحافظ، أهمية اضطلاع الجميع بدورهم في التوعية بأهمية إخراج الزكاة ودعم برامج ومشاريع التكافل الاجتماعي واغتنام الشهر الكريم في تلمس أحوال الفقراء ومعالجة القضايا المجتمعية .. مشيراً إلى ثمار البذل والعطاء والانفاق في شهر رمضان.

 

وفي الأمسية أكد وكيلا المحافظة حليصي والهادي، أهمية إحياء الأمسيات الرمضانية في مناقشة احتياجات أبناء المحافظة من مشاريع البنية التحتية ووضع خطط لتحقيق نهضة تنموية في المديريات.

 

وأشارا إلى أهمية تعزيز تماسك الجبهة الداخلية والتحشيد للجبهات خاصة مع ما تشهده المحافظة من تصعيد مستمر لقوى العدوان والمرتزقة وانتهاكها لاتفاق ستوكهولم.

 

وقٌدمت في الأمسية مداخلات أكدت أهمية تعزيز التكافل ودعم المشاريع الخيرية والإنسانية، ودور الجميع في رفد الجبهات والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews