تعز العز

موظفوا ديوان عام محافظة تعز يهنئون سليم المغلس بمناسبة تعيينه وزيراً للخدمة المدنية

تعز نيوز- تعز

 

رفع موظفي ديوان عام محافظة تعز، التهنئة للأستاذ سليم المغلس وذلك بمناسبة صدور القرار الجمهوري للرئيس المشير مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى رقم (31) لسنة 2021م، بتعيينه وزيراً للخدمة المدنية والتأمينات.

وبين موظفي ديوان محافظة تعز بأن الأستاذ سليم المغلس رمز وطني ونموذج مثالي للإدارة العملية الناجحة والقيادة الرشيدة، وله سجل حافل بالعديد من الإنجازات، نظراً لما يتمتع به من رؤية ثاقبة وحنكة سياسية تؤهله لتقلد هذا المنصب وتحمل مسؤولياته الجسيمة خدمة لوطنه.

وأشاروا الى أن الأستاذ سليم المغلس قد استطاع أن يحقق انجازات تنموية في محافظة تعز منذ توليه محافظاً للمحافظة خلال فترة قياسية، ليواصل عزيمته في المناصب التي سيتقلدها وسيكون التوفيق حليفه بإذن الله في مهامه الجديدة .

كما لفتوا إلى أن حجم المسؤولية الرسمية التي تقلدها اثناء قيادته محافظاً للمحافظة لم تحول دون اهتمامه الكبير بالمجتمع بكافة شرائحه، الذي تمثل في حرصه على المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية وتأسيسها في مدينة تعز الجديدة والوقوف على احتياجاتها، وشق عدد من الشوارع الشريانية وفقاً للمخطط الهيكلي الذي أسهم في إبراز وتأسيس مدينة تعز الجديدة في الحوبان، والعديد من المشاريع التنموية والبناء المؤسسي.

وتابعوا أنه كما لم تحل هذه المسئولية أيضاً دون الإهتمام بالمواطن وتلمس احتياجاته من خلال البناء الإجتماعي وتحفيز المجتمع ليكون شريكاً في التنمية، الى جانب تنفيذ المشاريع والأعمال التي تخدم المجتمع في جميع المجالات.

سائلين الله عز وجل بأن يسدد على طريق الخير خُطاه، ليواصل مسيرة العطاء والتنمية في ظل قيادتنا الحكيمة والرشيدة.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews