تعز العز

القاعدة تخسر قيادات عسكرية بارزة في معارك غرب مأرب (أسماء+صور)

تعز نيوز- متابعات

تكبدت عناصر تنظيم القاعدة، خلال الساعات الماضية، خسائر فادحة في الأرواح، خلال المواجهات مع قوات الجيش واللجان الشعبية ،غرب مدينة مأرب.

 

وكشفت مصادر محلية في محافظة مأرب  اليوم الأحد، معلومات جديدة حول مصرع العديد من عناصر تنظيم “القاعدة” الإرهابي، أثناء مشاركتهم بالقتال في صفوف قوات العدوان ،خلال المعارك التي شهدتها جبهات غرب المدينة خلال الساعات الماضية.

 

المصادر أكدت، أن عدد كبير من عناصر التنظيم الإرهابي بينهم 3 من القادة الميدانيين البارزين، لقوا مصرعهم في المعارك التي شهدتها جبهات وادي “جبل المشجح” و”الطلعة الحمراء” غرب مدينة مأرب.

 

وسقط في تلك المعارك عشرات القتلى والجرحى من تنظيم القاعدة، أبرزهم مصرع القيادي “علي بن علي ناصر الطيارة” أحد قادة التنظيم الإرهابي في فضحة وناطع بمحافظة البيضاء.

 

كما لقي خبير صناعة العبوات الناسفة والألغام في التنظيم الإرهابي “رهيب محمد محمد أبو علبة” مصرعه أثناء محاولة زراعة أحد الألغام أسفل وادي “جبل المشجح”.

 

‏وبحسب المصادر نفسها، فقد لقي القائد الميداني للتنظيم الإرهابي “مطلق علي مبارك الدولة الجهمي” مصرعة متأثرًا بجروح أصيب بها أمس السبت، أثناء المعارك التي شهدتها شرقي جبهة “الطلعة الحمراء”.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews