تعز العز

استمرار الأمسيات الرمضانية في عدد من مديريات محافظة تعز

تعز نيوز- تعز 

 

تستمر بعدد من مديريات محافظة تعز الأمسيات رمضانية إحياءً لليالي الشهر الفضيل.

 

وفي الأمسيات الرمضانية التي تخللتها العديد من الكلمات والمشاركات والتي اكدت على أهمية إحياء البرنامج الرمضاني وآليات المساهمة في رفد الجبهات وتعزيز التكافل الإجتماعي.

 

أشارت الكلمات الى ضرورة تنسيق الجهود للتخفيف من معاناة المواطنين وتفاقم الأوضاع الإنسانية جراء استمرار العدوان والحصار، منوهة لضرورة إشراك منظمات المجتمع المدني والجانب المجتمعي في التنمية المحلية والإسهام في الجوانب الخدمية، ودورها في دعم الإحتياجات الإنسانية للمواطنين.

 

وحثت على استغلال الشهر الفضيل في تلمس أوضاع واحتياجات الفقراء  و هموم المواطنين ومناقشة المشكلات الاجتماعية وسرعة معالجتها.

 

كما لفتت الكلمات الى أهمية إستغلال شهر رمضان المبارك وماينبغي خلال هذه المناسبة الدينية العظيمة من تحرك توعوي كبير وإحياء للمجالس الرمضانية كونها تعد مرتكزاً ثقافياً وتوعوياً مهماً ومواطن خير حث عليها الله سبحانه وتعالى، وتعزيز روح الأخوة والمحبة بين اليمنيين.

 

وتطرقت الكلمات إلی أهمية استمرار تنظيم الأمسيات واللقاءات الرمضانية للتوعية المجتمعية بمخططات العدوان ومؤامراته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً، والتأكيد على أهمية تعزيز التكافل المجتمعي بما يجسد قيم ومبادئ الدين الإسلامي.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews