تعز العز

مديريات المربع الجنوبي بالحديدة تحيي ذكرى سنوية الشهيد الرئيس الصماد

تعز نيوز- الحديدة

نظم أبناء مديريات المربع الجنوبي بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين ، أمسية ثقافية لإحياء الذكرى السنوية لإستشهاد الرئيس صالح الصماد.

وألقيت في الأمسية التي أقيمت بمدينة الحسينية مديرية بيت الفقيه ، كلمات أكدت موقف الصمود والثبات في مواجهة العدوان والإستمرار في دعم الجيش واللجان الشعبية.
وأشادت بمناقب الشهيد الصماد وسيرته الحافلة بالجهاد والنضال ومقارعة المستكبرين والظالمين وبناء الدولة اليمنية.

ونوهت الكلمات بمكانة الشهيد الصماد في نفوس أبناء الشعب اليمني وما اتسمت به شخصيته من فداء وتضحية في الدفاع عن الوطن والإنتصار لمظلومية الشعب اليمني.

وحثت على اغتنام فرصة هذه الليالي الرمضانية في تعزيز قيم الإخاء والتعاون بين أفراد المجتمع والإسهام في دعم إحتياجات الفقراء والمحتاجين.

ولفتت إلى ما تمثله برامج وأمسيات شهر رمضان الكريم من أهمية في تعزيز التماسك المجتمعي وتجسيد الوعي والإرتباط بثقافة القرآن وأهمية التحرك لمواجهة العدوان.

كما أكدت الكلمات في الأمسية الإستمرار في إحياء شهر رمضان بالدروس لتعزيز الإرتباط الإيماني في ظل ما يتعرض له اليمن من مؤامرات تستهدف طمس هويته.

وجدد أبناء مديريات المربع الجنوبي الإستعداد لرفد الجبهات بالمال والرجال .. مباركين الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في تحرير ما تبقى من محافظة مأرب.

تخلل مجريات الأمسية قصائد شعرية وفقرات إنشادية عبرت عن مكانة الشهيد الصماد.

حضر الأمسية قيادات في السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمديريات المربع الجنوبي وأمين عام المجلس المحلي بمديرية بيت الفقيه مهدي عبدالله ومشرف المربع الجنوبي الشيخ سالم سليمان والمشرف الثقافي أبو وليد وعدد من المشائخ والعقال والشخصيات الإجتماعية والاكاديمية والتربوية وأعضاء المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديريات المربع الجنوبي.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews