تعز العز

وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان اللواء الركن يحيى الشامي وتشيدان بدوره المشرف في مواجهة العدوان على اليمن

تعز نيوز- صنعاء

نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، مساعد القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن يحيى الشامي الذي وافاه الأجل اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن من خلال عمله القيادي في المجالين العسكري والمدني.

 

وأشار بيان نعي إلى أن الفقيد الشامي كان من القيادات العسكرية التي لها إسهامات فاعلة في الارتقاء بمستوى العمل في القوات المسلحة من خلال المناصب التي تقلدها خلال فترة عمله وآخرها مساعداً للقائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

وأشاد البيان بالدور المشرف للواء الركن الشامي في الصمود والمواجهة لتحالف العدوان على الشعب اليمني .. منوها بالمواقف والأدوار الوطنية التي سطرها الفقيد الشامي في خدمة الوطن في مختلف المنعطفات الصعبة التي شهدها.

 

وأكد البيان أن القوات المسلحة والشعب اليمني خسرا برحيل الفقيد الشامي واحداً من خيرة القادة العسكريين الذي خدموا الوطن والشعب بكل تفانٍ وإخلاص.

 

وعبر بيان قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأبناء وأسرة الفقيد وكافة آل الشامي في هذا المصاب .. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews