تعز العز

القائم بأعمال محافظ تعز: أولوياتنا مواجهة العدوان ودعم الجبهات والمشاريع الخدمية

تعز نيوز- تعز 

 

أشاد القائم بأعمال محافظ تعز الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش بالجهود التي بذلتها قيادة السلطة المحلية في المجالين الخدمي والتنموي خلال المرحلة الماضية رغم شحة الإمكانيات واستمرار العدوان والحصار.

 

وأكد القائم بأعمال المحافظ صلاح في اجتماع اليوم، ضم وكلاء المحافظة أهمية دور الوكلاء في تحسين الأداء والعمل الإداري والتنموي والخدمي بالمحافظة.

 

وشدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد ومراعاة أوضاع المواطنين وأحوالهم المعيشية وتسهيل معاملاتهم بشفافية وعدم وضع العراقيل التي تحول دون إنجازها.

 

وأشار إلى أن مواجهة العدوان والاستمرار في دعم الجبهات بالمال والرجال، من أولويات عمل المحافظة في المرحلة المقبلة وكذا الاهتمام بالمشاريع الخدمية التي تسهم في تخفف من معاناة المواطنين، فضلاً عن المشاريع الاجتماعية التي تعنى بأكبر شريحة اجتماعية.

 

ووجه بجاش، وكلاء المحافظة بالتوسع في المجالس الرمضانية للنصف الثاني من الشهر الفضيل والتنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية، بما يخدم عمل السلطة المحلية وأمن واستقرار المواطنين.

 

كما وجه الوكلاء بتعزيز الرقابة على عمل وأداء المكاتب التنفيذية والعمل على محاربة الفساد بكافة أشكاله وأنواعه.

 

فيما تحدث عدد من الوكلاء أكدوا الوقوف إلى جانب قيادة المحافظة لتحسين مستوى الأداء وإنجاح المهام خلال الفترة المقبلة.

 

وشددوا على ضرورة العمل وفقاً لمحددات وتوجه القيادة الثورية والسياسية، بما يسهم في تجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews