تعز العز

مؤسسة الشهداء بتعز تدشن صرف مبالغ مالية لكسوة العيد لأبناء الشهداء في المحافظة

تعز نيوز- تعز 

 

دشن فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة تعز اليوم الخميس، توزيع مبالغ مالية لكسوة العيد لأبناء الشهداء في المحافظة بدعم من مؤسسة رعاية وتأهيل أسر الشهداء والهيئة العامة للزكاة.

وفي التدشين أشاد وكيل اول المحافظة صلاح بجاش بدور مؤسسة الشهداء وعملها الجهادي لخدمة أسر الشهداء والتي من الواجب علينا جميعاً أن نكون سنداً وعوناً لها.

من جانبه ثمن وكيل المحافظة إسماعيل عبدالملك شرف الدين جهود القائمين على المؤسسة في دعم أبناء وذوي الشهداء وتلمس احتياجاتهم… مؤكداً على أهمية مواصلة تفقد أوضاع أسر الشهداء للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف المعيشية الناتجة عن استمرار العدوان والحصار.

وشدد على ضرورة الالتزام بآلية الصرف وفقاً للمعايير المعروفة المطلوبة حسب كشوفات المؤسسة والهيئة العامة للزكاة، والحرص كل الحرص على صرف المبالغ الواردة من الزكاة على مستحقيها وفي مصارفها… مشيداً بالجهود الجبارة والمشاركة الفاعلة التي تبذلها الهيئة العامة للزكاة في إنجاح كل المشاريع الخيرة التي ترعاها مؤسسة الشهداء ومنها هذا المشروع .

وأشار شرف الدين إلى تضحيات شهداء الوطن العظماء وما قدموه دفاعاً عن كرامة الشعب والسيادة الوطنية… لافتاً إلى أن هذه المبادرة تعد أقل واجب تجاه أسرهم عرفاناً بتضحياتهم البطولية.

و أكد مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة شوقي مغلس إن ما يعيشه أبناء الشعب اليمني اليوم من شموخ وصمود إنما هو بفضل تضحيات الشهداء وواجب علينا تجاه أبنائهم وأسرهم أن نكون أوفياء لدمائهم الطاهرة… مشيراً إلى اهتمام قيادة الهيئة بأسر الشهداء وحثها المستمر على تقديم الرعاية الكاملة لأبنائهم وأسرهم.

داعياً الخيرين إلى مد يد العون لذوي الشهداء بما يخفف من معاناتهم في ظل الظروف الراهنة.

كما أوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة علي الجنيد أن المساعدات تأتي في إطار استشعار المؤسسة لواجبها الديني والوطني والإنساني إزاء أوضاع أسر الشهداء والتخفيف من أعباء ومتطلبات العيد وشراء الكسوة… لافتاً الى أن المساعدات تستهدف أبناء وذوي الشهداء في مختلف عزل وقرى مديريات المحافظة وتشمل تقديم مبالغ عيدية تقدر بـ18 مليون ريال لعدد 1216.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews