تعز العز

تواصل الأمسيات الرمضانية في مديريات الصلو وخدير وماوية

تعز نيوز -تعز

 

لليوم السابع عشر على التوالي تتواصل الأمسيات الرمضانية في مديريات خدير و الصلو وماويه بمحافظة تعز.

حيث أقيمت العديد من الامسيات في عزلة البدو ومنطقتي الرحيبة والراهدة بمديرية خدير

وفي الأمسيات بحضور الجانب الاشرافي و عدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والتربوية وجمع من المواطنين تم تطبيق البرنامج الرمضاني المعتاد.

كما القيت العديد من الكلمات التي أكدت في مضمونها أهمية إقامة الامسيات الرمضانية لما لها من أثر بالغ الاهمية في تزكية النفوس ومعرفة هدى الله وتقوية الروابط الايمانية بين العبد وخالقه.

واشارت الكلمات الى ضرورة إستغلال الشهر الكريم في الطاعات وفعل الخير والارتقاء بمستوى الوعي والبصيرة وفق أسس دينية وقرآنية قويمة.

وفي ذات السياق شهدت عزلة المشجب بمديرية الصلو أمسية مماثلة بحضور مشرف المديرية المجاهد/ محمد احمد سليمان وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والجهادية.

شددت كلماتها على اهمية توحيد الصف والكلمة وتقوية روابط الاخاء بين ابناء المجتمع لمواجهة العدوان وافشال مخططاته ومشاريعه.

الى ذلك أقيمت أقيمت أمسية رمضانية في عزلة معبر بمديرية ماويه بحضور مشرف المديرية المجاهد/ علي عبدالكريم وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والمجاهدين.

أكدت كلماتها عظمة الشهر الكريم بإعتباره محطة للتزود بالايمان وترويض النفوس على الصبر والتحمل والذي احوج مانكون اليه اليوم في ظل تكالب الاعداء واستمرار العدوان والحصار.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews